الشريط الأخباري

فرق الدرجة الأولى لكرة القدم تستعد لخوض منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري

دمشق-سانا

تستعد فرق الدرجة الأولى لكرة القدم لخوض منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الذي تنطلق منافساته يوم السبت القادم بمشاركة ثمانية فرق.

وتلعب الفرق في هذا الدور ضمن مجموعتين ذهاباً وإيابا ويتأهل في نهايتها الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية من الدوري التي يلعب فيها صاحب المركز الأول من كل مجموعة مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الأخرى مباراة واحدة ويتأهل الفائزان إلى الدوري الممتاز.

وتتنافس في المجموعة الأولى فرق المجد والحرجلة والمحافظة واليقظة فيما تضم الثانية فرق الحرية والجهاد وعفرين وشرطة حماة.

ففي الجولة الافتتاحية يلتقي فريقا الجهاد وشرطة حماة على ملعب الجلاء بدمشق والحرية مع عفرين على ملعب السابع من نيسان بحلب فيما يتواجه المجد مع المحافظة واليقظة مع الحرجلة في اليوم التالي على أن تقام الجولة الثانية في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من الشهر الجاري وتختتم منافسات هذه الدور في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

مدرب رجال شرطة حماة عزو طوقاج أشار في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى جاهزية فريقه للقاء منافسه الجهاد حيث خاض الفريق تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية تخللها إجراء مباراة ودية مع الشيحة للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية واختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها أولى مبارياته مبينا أن معنويات اللاعبين مرتفعة ولديهم إصرار واضح على تقديم أداء جيد في المباراة من اجل تحقيق الفوز والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز.