الشريط الإخباري

التربية: تسهيلات للمتقدمين إلى المقابلة الشفهية في مسابقة التعاقد

دمشق-سانا

طلبت وزارة التربية من مديرياتها في المحافظات منح تسهيلات للمتقدمين إلى المقابلة الشفهية للناجحين بالامتحان التحريري في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل بموجب عقود سنوية في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية في المحافظات.

وتضمنت التسهيلات بحسب تعميم للوزارة تلقت سانا نسخة منه اليوم السماح للناجحين بالامتحان التحريري المؤتمت في مسابقة التعاقد بالتقدم إلى المقابلة الشفوية لدى المديرية التي قدموا أوراقهم الثبوتية فيها أو المديرية الذين تقدموا بامتحانهم التحريري المؤتمت فيها لصالح المحافظة.

كما تضمن التعميم السماح لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام ولمن هم حالياً في الخدمة العسكرية “إلزامية أو احتياطية” الناجحين بالامتحان التحريري التقدم إلى المقابلة الشفهية في أي محافظة ولصالح المحافظة المتقدمين بأوراقهم الثبوتية للتعيين لصالحها.

وكانت وزارة التربية حددت في الـ 5 من تموز الجاري مواعيد إجراء المقابلات الشفهية للناجحين بالامتحان التحريري لمسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل بموجب عقود سنوية في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية في المحافظات كافة بدءاً من الـ 22 من تموز الجاري.

رحاب علي

انظر ايضاً

التربية تحدد ساعات دوام المدارس خلال شهر رمضان

دمشق-سانا حددت وزارة التربية اليوم تعليمات أوضحت فيها ساعات الدوام المدرسي خلال شهر رمضان