الشريط الإخباري

مرتزقة الاحتلال التركي يضرمون النيران بمنازل المدنيين في قريتي القاسمية والريحانية بريف الحسكة

الحسكة-سانا

واصل مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية إجرامهم وممارساتهم الإرهابية بحق الأهالي وأقدموا على حرق منازل المواطنين في قريتي القاسمية والريحانية بريف الحسكة الشمالي وذلك تنفيذا لسياسات مشغلهم التركي العدوانية تجاه الدولة السورية وشعبها.

وأشارت مصادر أهلية لمراسل سانا إلى أن مرتزقة قوات الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية أقدموا اليوم على إضرام النيران في منازل المدنيين في قريتي القاسمية والريحانية شمال غرب بلدة تل تمر بريف الحسكة وذلك بعد أيام من إحراقهم المحاصيل الزراعية في قرية القاسمية.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين تعرض عبر إحراقها الأراضي الزراعية والمنازل مئات الآلاف من الأهالي لخطر السقوط في هوة الفقر والمجاعة كما أنها تقوض إجراءات الدولة السورية للتخفيف من أعباء الحرب العدوانية والحصار الجائر الذي يفرضه الغرب بقيادة أمريكية على سورية.

وتشهد منطقة الجزيرة حرائق متعددة أتت على مئات الهكتارات المزروعة بالقمح والشعير ومعظمها كان بفعل مرتزقة النظام التركي من التنظيمات الإرهابية وطائرات التحالف الأمريكي غير الشرعي وذلك بهدف حرمان الأهالي من مصادر رزقهم والضغط عليهم لإجبارهم على التعاون معهم ناهيك عن التأثير سلبا في الاقتصاد السوري في ظل الحصار الذي تفرضه دول غربية بقيادة واشنطن على سورية.

انظر ايضاً

مرتزقة الاحتلال التركي يعتدون بالمدفعية على قرى وبلدات بريف الرقة الشمالي

الرقة-سانا جددت المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي قصفها لعدد من القرى والبلدات