الشريط الأخباري

سكرية: سورية هي السند الحقيقي والضامن للمقاومة في لبنان وفلسطين

بيروت-سانا

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني الوليد سكرية أن سورية هي السند الحقيقي والضامن للمقاومة في لبنان وفلسطين.

وقال سكرية في تصريح بمناسبة عيد المقاومة والتحرير إن الصراع مع العدو الإسرائيلي والاستعمار الغربي الذي تقوده الولايات المتحدة طويل جدا مشددا على رفض كل محاولة للتطبيع مع العدو الإسرائيلي لأنها ستأتي على حساب مصالح لبنان الوطنية ومصالح الدول العربية والقضية الفلسطينية.

من جانبه جدد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي الالتزام بخيار المقاومة لمواجهة العدوان الإسرائيلي على لبنان ودول المنطقة وقال: ” نحن اليوم متمسكون أكثر من أي وقت بخيار المقاومة الذي حرر الأرض وردع العدو من أن يفكر بارتكاب أي حماقة بالاعتداء مجددا على لبنان”.

ودعا جشي إلى عدم المراهنة على الوجود الأميركي في المنطقة لأن الإدارة الأميركية اليوم تحصد الخيبة والخسران بسبب سياساتها الخاطئة والفاشلة فيها.

رابطة الشغيلة في لبنان اكدت بدورها في بيان بمناسبة عيد المقاومة والتحرير أن الحرب الإرهابية الأميركية الغربية الصهيونية التركية فشلت في النيل من وحدة وتماسك وقوة محور المقاومة.

وقالت الرابطة إن الانتصارات التي حققتها سورية في هذه الحرب شكلت هزيمة استراتيجية لكيان العدو الصهيوني وانتصارا كبيرا لجبهة المقاومة وقوى التحرر في المنطقة موضحة أن الحفاظ على انتصار المقاومة وحماية لبنان من الأطماع والاعتداءات الصهيونية واستكمال تحرير ما تبقى من أرض لبنانية محتلة تتطلب الالتفاف أكثر من أي وقت مضى حول المقاومة والتمسك بمعادلة “جيش وشعب ومقاومة”.

انظر ايضاً

قيادتا حركة أمل وحزب الله النقابيتان تؤكدان الوقوف إلى جانب سورية

بيروت-سانا جددت قيادتا حركة أمل وحزب الله النقابيتان وقوفهما إلى جانب سورية وعمالها في مواجهة …