الشريط الإخباري

مسابقة المواهب الفنية الشابة.. خطوة لصقل الطاقات الجديدة في درعا

درعا-سانا

تهدف المسابقة الوطنية للمواهب الفنية الشابة التي ينفذها فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في درعا لتحفيز وصقل مواهب وطاقات الشباب الفنية بشكل يليق بأصالة الفن السوري.

وفي لقاءات مع سانا الثقافية أبدى عدد من الشباب المشارك سعادتهم بهذه المسابقة لدورها في تنمية المهارات وصقلها من خلال التنافس لافتين إلى ضرورة تأمين مستلزمات المسابقة ما يلبي الغاية من إحداثها.

المشاركان نتالي محاميد وأدهم حاصباني طلبا إيجاد أماكن للتدريب قبل إطلاق المسابقة على مستوى الوحدات المدرسية لما لها من فائدة في تعريف المشاركين بأصول التقديم في مجالات الغناء أو العزف أو التمثيل أو الرقص التعبيري معتبرين المسابقة خطوة مهمة للكشف عن الخامات ودعمها حتى الوصول إلى بداية الطريق الفني.

بدورهم تحدث عدد من المشرفين على المسابقة أن الطاقات المشاركة واعدة ولها مستقبل ويمكن أن تحقق مراكز متقدمة على مستوى سورية.

من جانبها قالت أمين فرع الشبيبة ردينة العازر إن المسابقة التي تنفذ على أربع مراحل على مستوى المدارس والمنطقة والمحافظة والبلاد تحمل شعار سورية يا حبيبتي وتسهم في تعزيز حالة الانتماء للوطن مبينة أن الشريحة العمرية المستهدفة هي ضمن مرحلة التعليم الأساسي حلقة ثانية بينما أوضح أمين رابطة المدينة لفرع اتحاد شبيبة الثورة ضياء الدين السعيد أن فرع الشبيبة اتخذ كل الإجراءات لإنجاح المسابقة معرباً عن أمله أن تحقق فرق درعا مراكز متقدمة على مستوى سورية.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

مشاركة 344 شابا وشابة في ثالث مراحل مسابقة المواهب الفنية الشابة

طرطوس-سانا شارك 344 شابا وشابة بالمسابقة الفنية للمواهب الشابة على مستوى المحافظة التي أقامها فرع …