الشريط الأخباري

الجيش يضبط شبكة أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا تمتد إلى قرى الشيخ دامس وجبالا ومعرة حرمة بريف إدلب الجنوبي-فيديو

إدلب-سانا

ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري خلال تمشيطها القرى المحررة من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبي شبكة أنفاق ومتاريس حفرها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة في قرية معرزيتا وتمتد إلى قرى الشيخ دامس وجبالا ومعرة حرمة بريف إدلب الجنوبي.

وذكر مراسل سانا في إدلب أن وحدات من الجيش وخلال متابعة عملياتها في ملاحقة التنظيمات الإرهابية في ريف إدلب الجنوبي عثرت على شبكة طويلة من الأنفاق والسراديب وسط قرية معرزيتا بعمق 8 أمتار في باطن الأرض تربط القرية مع قرى جبالا والشيخ دامس ومعرة حرمة.

وأشار المراسل إلى أن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به كانوا يستخدمون هذه الشبكة من الأنفاق والسراديب للتسلل بين هذه القرى ونقل أسلحة وعتاد لمجموعاتهم الإرهابية في عدة القرى وللاحتماء من الضربات المدفعية والصاروخية لوحدات الجيش.

وحررت وحدات من الجيش في غضون الأيام القليلة الماضية قرى وتلالا حاكمة بريف إدلب الجنوبي منها ركايا سجنة ومعرة موقص وكفرسجنة والشيخ مصطفى ومعرزيتا وحاس ومعرة حرمة وكفرنبل وبعربو والدار الكبيرة وآثار شنشراح ودير سنبل وحزارين وذلك بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وقطع طرق إمدادهم ومحاور تحركهم وتدمير مقرات قياداتهم.

انظر ايضاً

العثور على أعضاء بشرية محفوظة بغرض الإتجار داخل أحد أوكار الإرهابيين في قرية الغدفة المحررة بريف إدلب الجنوبي-فيديو

إدلب-سانا عثرت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع الأهالي على عدد كبير من الأعضاء البشرية …