الشريط الأخباري

يوم الجمعة القادم انطلاق مرحلة إياب دوري الشباب لكرة القدم

محافظات-سانا

تنطلق يوم الجمعة القادم منافسات مرحلة الإياب لدوري الشباب بكرة القدم فيلتقي حطين مع تشرين والكرامة مع المحافظة والشرطة مع النواعير والمجد مع الاتحاد والحرية مع جبلة والطليعة مع الجيش والوحدة مع الوثبة.

مدرب الوثبة وليد الكردي قال في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية إنه خلال فترة توقف الدوري تمت إعادة بناء هيكلية الفريق وزج لاعبين من فئة الناشئين فيه اضافة الى التركيز في التمارين على اسلوب اللعب الهجومي مؤكدا ان الهدف الاساس هو بناء لاعبين مميزين جسديا وفنيا لرفد فريق الرجال مستقبلا الى جانب النتيجة التي نأملها من أداء الفريق في المباريات القادمة.

من جانبه ذكر مدرب الكرامة مصطفى الرجب أنه بعد مراجعة اداء الفريق خلال الفترة الماضية تبين وجود اخطاء دفاعية سيتم العمل على تلافيها في مرحلة الاياب وان الفريق انهى استعداداته بدنيا وفنيا لهذه المرحلة مشيرا إلى تحسن اداء الفريق خلال المباريات الثلاث الاخيرة من مرحلة الذهاب حيث تعادل مع الوثبة وفاز على جبلة والاتحاد وانتقل من المركز العاشر إلى المركز السابع في ترتيب الفرق .

مدرب تشرين أكرم خاشو قال إن فريقه سيدخل مرحلة الإياب بمعنويات عالية حيث خضع الفريق لبرنامج تدريبي مكثف خلال الفترة الماضية تم التركيز خلاله على رفع الجاهزية الفنية والبدنية متوقعا أن يواصل الفريق اداءه الجيد الذي انعكس خلال الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب بالنتائج الإيجابية التي تقدمت به على سلم الترتيب.

بدوره مدرب حطين سمير فيوض أشار إلى أن فريقه سيبذل ما بوسعه للخروج بالنقاط الثلاث للمباراة الأولى التي سيخوضها أمام تشرين لدخول دائرة المنافسة مع فرق المقدمة منوها بالإرادة الكبيرة التي يتسلح بها اللاعبون لتحقيق الفوز المنشود.

ويتصدر النواعير ترتيب الفرق برصيد/26/نقطة يليه حطين ب/24 نقطة ثم تشرين ب/21/ نقطة فالاتحاد بالرصيد ذاته فالطليعة ب/19/ نقطة والحرية ب/18/نقطة والوثبة ب/17/ نقطة والشرطة والكرامة  ب/16/ نقطة فالوحدة ب/13/ نقطة والجيش ب/12/ نقطة والمحافظة ب/10/ نقاط وجبلة ب/6/ نقاط وأخيرا المجد ب/5/نقاط.

انظر ايضاً

تشرين يفوز على الوحدة ويبتعد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز تشرين على الوحدة في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة …