الشريط الإخباري

افتتاح طريق يربط بين حرفا بريف دمشق وحضر في القنيطرة-فيديو

ريف دمشق والقنيطرة-سانا

بهدف تخديم الأراضي الزراعية والمساعدة في إنجاز المشاريع التنموية وتسهيل حركة المواطنين تم اليوم افتتاح الطريق الواصل بين بلدة حرفا بريف دمشق وحضر بالقنيطرة بشكل رسمي بطول خمسة كيلومترات وعرض عشرة أمتار.

المواطنون في حضر وحرفا أشاروا لمندوبة سانا إلى أهمية افتتاح الطريق كونه أسهم في تسهيل أعمالهم وإنجازها وقصر المسافة بين المنطقتين.

زياد أبو دقة مواطن من حرفا أكد أن الطريق يعد منفذا مهما للفلاحين وللمارة والسيارات كونه قصر المسافة بين حضر وحرفا نحو نصف ساعة داعيا إلى التوسع بفتح الطرقات بين المناطق ولا سيما الزراعية منها.

من جهته أشار المواطن أحمد المحمود من أهالي القنيطرة إلى أهمية الطريق وحيويته كونه يسهم بانعاش المنطقة ويمكن المزارعين من نقل منتجاتهم بيسر وسهولة مؤكدا أن فتح الطرقات والتوسع بها يساعد في عودة الحياة إلى المنطقة كما كانت وأفضل.

وفي تصريح للصحفيين بين وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف أن إنجاز هذا الطريق الذي شق حديثا يشكل صلة وصل بين محافظتي ريف دمشق والقنيطرة ويسهل عمل الوحدات الإدارية ويخدم الأراضي الزراعية ويساعد في إنجاز المشاريع التنموية وهو جزء من سلسلة مشاريع مشتركة بين المحافظتين تشمل قطاعات مختلفة منها ما ينفذ حاليا وآخر قيد الدراسة.

حضر الافتتاح محافظا ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم والقنيطرة همام دبيات وفعاليات رسمية وشعبية وعدد من المعنيين.

سفيرة إسماعيل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency