الشريط الأخباري

السورية للتجارة تبيع 15 ألف سلة غذائية خلال الأيام الثلاثة الماضية

دمشق-سانا

أكدت المؤسسة السورية للتجارة توفر كميات كبيرة من مختلف السلع الغذائية في صالاتها بمواصفات ونوعية جيدة وأسعار أقل من السوق وخاصة مادتي السكر والزيت.

وأوضح مدير عام المؤسسة أحمد نجم أن قرار تخصيص 15 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المصرف المركزي إلى المؤسسة السورية للتجارة عزز من مخازين المؤسسة من مختلف السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنون.

وبين نجم أن كل ما تقوم به المؤسسة من إجراءات في عملية توزيع السلة الغذائية ومادتي السكر و الزيت في صالاتها يأتي في إطار تنظيم عملية بيع وتوزيع تلك المواد وتوفيرها ووصولها إلى كل المواطنين والحد من الهدر ومنع التلاعب بعملية البيع.

إلى ذلك بلغت مبيعات مؤسسة السورية للتجارة خلال الأيام الثلاثة الماضية من السلل الغذائية 15 ألف سلة.

مديرية المبيعات في المؤسسة أوضحت في تقرير لها اليوم أن صالات ومنافذ بيع المؤسسة تشهد إقبالاً من المواطنين لشراء السلة الغذائية لأن سعرها في الأسواق لنفس المواد يصل إلى نحو15 ألف ليرة.

وفي إطار سعيها لتحسين الأداء في الصالات التابعة لها أعفت المؤسسة مشرفي صالات العروبة بالجمارك والتجارة والعدوي وبرزة ومسبقة الصنع التابعة لفرع دمشق للسورية للتجارة لضعف أدائهم في تطوير أساليب العمل والخدمات وكلفت مشرفين آخرين من موظفي المؤسسة.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

ضمن إجراءاتها للتدخل الإيجابي في الأسواق… السورية للتجارة تفتتح مجمع ميدان حقله

دمشق-سانا افتتحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم مجمع ميدان حقله بعد إعادة تأهيله وتجهيزه ورفده بالمواد …