الشريط الإخباري

انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة الجنوبية من محافظة الحسكة بسبب عطل فني

الحسكة-سانا

أدى عطل فني طارئ على خط 66 ك.ف إلى انقطاع التغذية الكهربائية عن محطتي السد الجنوبي والشدادي بمحافظة الحسكة التي تغذي المنطقة الجنوبية من المحافظة بالتيار الكهربائي.

وقال مدير عام الشركة المهندس أنور عكلة في تصريح لمراسل إن العطل الفني حدث صباح اليوم على الخط المذكور لافتا إلى أن الورشات الفنية انطلقت مباشرة لفحص الخط والكشف على مكان العطل وإصلاحه بالسرعة الممكنة وإعادة الخدمة إلى المشتركين.

وأوضح عكلة أن قسم الطوارئ والصيانة في الشركة جاهز لمواجهة الأعطال الفنية المختلفة التي تحدث على خطوط الشبكات والمحولات الكهربائية  وإعادة الخدمة إلى المشتركين لافتا إلى أن الورشات الفنية أنجزت خلال الأيام القليلة الماضية عددا من الصيانات الكهربائية شملت مركز محمود نايف للتحويل الأرضي في حي تل حجر ومحولات كهربائية في أحياء النشوة الغربية والشرقية والعزيزية والصالحية وغويران في مدينة الحسكة نتيجة الحمولات الكهربائية الزائدة إضافة إلى صيانة خط كهرباء مشروع المياه 20 ك.ف في مدينة القامشلي.

يشار إلى أن محافظة الحسكة تتغذى حاليا بالتيار الكهربائي عبر خط البواب/ الطبقة إضافة إلى ما يتم إنتاجه في محطة توليد السويدية بريف المحافظة.

 

انظر ايضاً

دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.. معرض لرسومات الأطفال في القامشلي

الحسكة-سانا أقامت مدرسة صبوح آزاد في مدينة القامشلي معرضها الفني السنوي، فيما تناولت رسوماته مواضيع …