الشريط الأخباري

توزيع مساعدات مقدمة من روسيا وفرع الهلال الأحمر على بلدات بريف درعا

درعا-سانا

وزعت محافظة درعا اليوم مساعدات إنسانية على الأهالي الأكثر احتياجا وأسر الشهداء والجرحى في بلدة عالقين بريف درعا الشمالي مقدمة من الحكومة الروسية في حين أوصل فرع الهلال الأحمر العربي السوري دفعة جديدة من المساعدات الغذائية إلى 7 بلدات بالمحافظة.

وأشار ممثل مركز التنسيق الروسي في تصريح صحفي إلى عمق العلاقات الروسية السورية مؤكدا استمرار روسيا في تقديم المساعدات للشعب السوري وخاصة الأسر المتضررة بفعل الإرهاب.

من جانبه لفت ممثل جمعية الشهيد أحمد قاديروف الخيرية الروسية إلى أن المساعدات الرمزية المقدمة للمتضررين بفعل الارهاب تعكس العلاقات الصادقة بين الشعبين الروسي والسوري وتعبر عن دعم صمود السوريين بوجه الإرهاب.

مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بدرعا نبال الحريري بينت أن المساعدات عبارة عن 1500 حصة مقدمة للأسر الاشد عوزا ولأسر الشهداء والجرحى توزعت بين السلل الغذائية والحقائب المدرسية والالبسة الشتوية والحرامات معربة عن شكرها لروسيا قيادة وشعبا على تقديم الهدايا الرمزية للشعب السوري والتي أسهمت بانتصار سورية على الإرهاب وداعميه.

وفي السياق ذاته أدخل فرع الهلال الاحمر العربي السوري بدرعا اليوم دفعة جديدة من المساعدات الانسانية للأهالي الاكثر احتياجا في سبع بلدات بريف المحافظة مقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

وذكر رئيس فرع الهلال الأحمر الدكتور أحمد المسالمة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن قافلة مكونة من 14 شاحنة أوصلت إلى 7 بلدات مساعدات غذائية وأكياسا من الدقيق وكمية من المكملات الغذائية سيتم توزيعها بواقع 2000 حصة في نصيب و 600 في مليحة العطش و 1200 في علما و 2850 لأهالي بلدة الحراك و 800 في الصورة و 1250 في ناحتة و 800 في أم المياذن مبينا أن عدد الاسر المستفيدة من المساعدات يبلغ 9500.

وأدخل فرع الهلال الأحمر العربي السوري في الثامن عشر من الشهر الجاري قافلة مساعدات مكونة من 10 شاحنات تحمل 6050 سلة غذائية ومثلها من الطحين الى بلدات عتمان وخربة غزالة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهلال الأحمر يدخل مساعدات غذائية إلى بلدة قرفا بريف درعا

درعا-سانا أدخل فرع الهلال الأحمر العربي السوري بدرعا مساعدات غذائية إلى بلدة قرفا بريف درعا …