قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيين يعتدون على الأهالي وممتلكاتهم ويحتلون 3 قرى جديدة بريف الحسكة

الحسكة-سانا

واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين اعتداءاتها على عدد من القرى والبلدات الآمنة بريف الحسكة واحتلت 3 قرى جديدة في محيط ناحية تل تمر بعد اعتداءات بالأسلحة الثقيلة تسببت بدمار عدد من المنازل السكنية والبنى التحتية فيها وفرار الأهالي منها.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية احتلت بعد عدوان مركز بالأسلحة الثقيلة قرى الريحانية والكنيهر والسعيد ما تسبب بتهجير سكان هذه القرى بالتوازي مع اعتداءات بالأسلحة الثقيلة على قرى القاسمية والرشيدية والعزيزية بريف ناحية تل تمر الشمالي الشرقي.

ولفت المراسل إلى أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته واصلت ممارساتها العدوانية بحق سكان القرى والمناطق التي احتلتها لتهجيرهم عنها حيث قامت هذه القوات ومرتزقتها من الإرهابيين بسرقة مادة المازوت والمحاصيل الزراعية للفلاحين من قرى المناجير والسودة والأهراس والعمير والطولان بريف رأس العين شمال غرب محافظة الحسكة مبيناً أن عدد الأسر المهجرة في محافظة الحسكة منذ بدء العدوان التركي بلغ 19776 أسرة ضمن84 مركز إيواء.

وأشار المراسل إلى مقتل المتزعم فيما يسمى فرقة السلطان مراد التابعة لقوات الاحتلال التركي الإرهابي المدعو صادق أبو ابراهيم نتيجة الاشتباكات الدائرة في ريف تل تمر.

وكانت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية اعتدت بالمدفعية والرشاشات الثقيلة على قرى ريف تل تمر نحو 40 كم شمال غرب مدينة الحسكة بالتوازي مع عمليات نهب الأملاك العامة والخاصة حيث سرقت المحولات الكهربائية في قرى الأهراس والأربعين والسودة والمقسومة والجبش والنقرة بريف رأس العين كما عمد الإرهابيون إلى نهب الصيدليات والمحال التجارية في قريتي المناجير والعامري.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يواصلون اختطاف الشباب والسطو على المنازل وسرقتها في رأس العين

الحسكة-سانا واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية ممارساتهم العدوانية بحق المدنيين في ريف …