ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ١١ شهيداً.. والمقاومة ترد بصليات صاروخية

القدس المحتلة-سانا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ فجر اليوم على قطاع غزة المحاصر إلى 11 شهيداً.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية لوكالة معا بوصول أربعة شهداء إلى مستشفى الأندونيسي جراء استهدافهم من طيران الاحتلال شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وذكرت وكالة وفا في وقت سابق اليوم أن طيران الاحتلال استهدف بالصواريخ مناطق متفرقة جنوب وشرق وشمال القطاع ما أدى إلى استشهاد الفلسطيني بهاء أبو العطا 42 عاما وزوجته 39 عاما وإصابة خمسة آخرين بجروح بينهم أربعة من أبنائه جراء استهداف منزله في حي الشجاعية شرق القطاع واستشهاد الفلسطينيين محمد عطية حمودة 20 عاما وزكي محمد عدنان غنامة 25 عاما وابراهيم أحمد الضابوس 26 عاما وعبد الله البلبيسي 26 عاما وعبد السلام رمضان أحمد 28 عاما وإصابة عشرة آخرين بجروح في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وردا على جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين استهدفت المقاومة الفلسطينية بأكثر من 100 صاروخ المستوطنات المقامة على أراضي الفلسطينيين شرق وشمال القطاع وجنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ما أدى إلى إصابة أربعة مستوطنين بجروح.

وأوضحت المقاومة في بيان اليوم نقلته وسائل إعلام فلسطينية أن ردها على الاعتداءات سيكون قويا وأن دائرة الرد سوف تتسع في الساعات القادمة.

انظر ايضاً

إصابة عدد من الفلسطيينين جراء عدوان طيران الاحتلال على غزة

القدس المحتلة-سانا أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح جراء عدوان طيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب …