الشريط الأخباري

مدربون: دورة تشرين الكروية مفيدة لجميع الفرق المشاركة التي تستعد للدوري الممتاز

اللاذقية-سانا

تعد دورة تشرين الكروية من أكثر دورات كرة القدم انتظاما منذ انطلاقتها في عام2001 وحتى الآن دون انقطاع وكان آخرها الدورة التاسعة عشرة التي ظفر بلقبها فريق حطين بعد فوزه في النهائي على الوحدة بهدف دون مقابل.

رئيس نادي تشرين مصطفى خباز أوضح لمندوب سانا الرياضي ان الدورة أصبحت تقليدا سنويا يقام كل عام قبل انطلاق الدوري فتشكل بذلك فرصة جيدة للفرق للاحتكاك وتمنحهم فرصة لتجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين وبنفس الوقت تمنح اللاعبين الشباب فرصة لإثبات موهبتهم ضمن فرق الرجال.

وأشار مدرب جبلة محمد خلف إلى أن مشاركة فريقه في الدورة كانت مفيدة لأن توقيتها جيد ومناسب لجميع الفرق المشاركة واستطعنا تجريب جميع اللاعبين وخصوصا الشباب الذين ترفعوا لفئة الرجال ومنحهم الثقة بالنفس من خلال إشراكهم بمباريات ودية إضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم.

ورأى مدرب حطين حسين عفش ان الدورة ساعدته في اكتشاف عناصر الفريق بشكل أكبر وتجريب الوافدين الذين تم التعاقد معهم وخلق الانسجام بينهم ومكنته من معرفة إمكاناتهم الفنية والبدنية بشكل كامل واجراء تقييم علمي وواقعي وحقيقي لمستوى جميع اللاعبين وبالتالي وضع التكتيك المناسب والتشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في منافسات الدوري.

أما مدرب الوحدة رأفت محمد فأكد ان الدورة على مستوى عال تنظيميا والمشاركة فيها تندرج ضمن خطة الاعداد والتحضير التي نعمل على تنفيذها استعدادا للدوري وكانت فرصة حقيقية للمدربين لاكتشاف قدرات اللاعبين وإمكاناتهم الفنية والبدنية وأسلوب اللعب وساهمت بإبراز العديد من المواهب الشابة الصغيرة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حطين يتوج بكأس دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا توج فريق حطين بكأس دورة تشرين الكروية بعد فوزه على فريق الوحدة بهدف دون …