الشريط الأخباري

(يد بيد… نبني أحلى بلد) حملة تطوعية لتنظيف مدخل دير الزور الجنوبي

دير الزور-سانا

تقيم محافظة دير الزور حملة بعنوان “يد بيد… نبني أحلى بلد” لتنظيف وتجميل مدخل مدينة دير الزور الجنوبي.

وذكر نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور الدكتور كنعان عبد الوهاب أنه بالتنسيق بين محافظة دير الزور وفرع اتحاد الطلبة وبالتشاركية بين جهات القطاع العام والمجتمع المحلي “أطلقت محافظة دير الزور حملة تطوعية لتنظيف وتجميل مدخل المدينة الجنوبي الممتد من دوار الدلة إلى البانوراما بمشاركة مجلس مدينة دير الزور والخدمات الفنية والزراعة وبصمة شباب سورية وعدد من الجمعيات الأهلية والفعاليات الاجتماعية”.

وبين رئيس مجلس المدينة المهندس رائد منديل أن الأعمال التي تتضمنها الحملة “تشمل إزالة القمامة والأنقاض وتنظيف الجزر الوسطية وتقليم الأشجار ودهان الأرصفة وصيانة الإنارة وهي مستمرة حتى الانتهاء من جميع الأعمال المقررة في الحملة”.

وأشار رئيس فرع اتحاد الطلبة بدير الزور رائد المحمد إلى أن إعادة إعمار بلدنا مسؤولية تقع على عاتق جميع أبنائه وقد استثمرنا أيام عطلة عيد الأضحى لإنجاز هذا العمل التشاركي المفيد لمدينتنا ولنؤكد أن التطوع والتشاركية أهم الطرق للمساهمة في اظهار عروس الفرات بأبهى صورة ولتكون نقطة بداية لأعمال قادمة يساهم خلالها الجميع في إعادة إعمار ما خربه الإرهاب بدير الزور.

وبينت المهندسة رشا حاج عبيد من مديرية الزراعة أن مهمة العاملين في مديرية الزراعة المشاركين في هذه الحملة هي تقليم الأشجار في الجزر الوسطية وغرس أشجار جديدة والعناية بها وسقايتها في الأيام القادمة.

بدوره أشار يحيى الشبلي مدير بصمة شباب سورية بدير الزور إلى أن متطوعي البصمة يشاركون في هذه الحملة وهي فرصة لتقديم شيء لدير الزور التي ينبغي علينا جميعا أن نساهم في إظهارها بأجمل صورة بعد أن خلصها رجال الجيش العربي السوري من الإرهاب.

ودعا الطالب الجامعي علاء العبيد جميع زملائه للمساهمة في مثل هذه الفعاليات التي تسهم بإعادة الحياة إلى المدينة وتزيل كل آثار الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency