الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدين العدوان الإرهابي الذي شنه كيان الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مستهدفاً عدداً من النقاط في ريف حلب ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة

تعبيد عدد من الطرق في بلدة خان أرنبة بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

بدأ فرع شركة الطرق والجسور في المنطقة الجنوبية أعمال تعبيد وتزفيت عدد من الطرق الخدمية في بلدة خان أرنبة بالقنيطرة ضمن خطته لتوسيع الشبكة الطرقية في بلدات وقرى المحافظة للعام الجاري.

وفي تصريح لمراسل سانا اليوم أوضح المهندس هاني علي من فرع شركة الطرق والجسور أن المشروع يتضمن تعبيد وتزفيت 3 طرق في البلدة بكلفة 15 مليون ليرة وبطول نحو700 متر وبمدة تنفيذ للمشروع تبلغ 60 يوما.

محمد كبول مراقب فني من مجلس بلدة خان أرنبة أشار إلى أهمية تعبيد وتزفيت الطرق كونها تخدم طلاب المدارس والمواطنين وتسهم بتسهيل حركتهم وتنقلاتهم عبر آلياتهم.

وبين رئيس الوحدة الإدارية في بلدة خان أرنبة المهندس مأمون زيتون أن البلدية قامت بإعادة تأهيل عدد من الأرصفة على جانبي الطرق ومنها الطريق الرئيسي عند المدخل الشرقي للبلدة بالتعاون مع مديرية المواصلات الطرقية إضافة إلى صيانة وإصلاح الإضاءة في كل شوارع البلدة بالتعاون مع فعاليات المجتمع المحلي.

غسان علي

 

انظر ايضاً

انطلاق فعالية سوق العيلة (أهلاً رمضان) ببلدة خان أرنبة بالقنيطرة

القنيطرة-سانا بمشاركة 100 شركة وطنية ينطلق غداً الأحد سوق العيلة “أهلاً رمضان” بالصالة الرياضية في …