الشريط الأخباري

الجمعة القادم.. السباق الثالث من بطولة سوبر سيرف سورية 2019

ريف دمشق-سانا

تتجدد المنافسة في بطولة سوبر سيرف سورية 2019 لسباقات السرعة والدريفت مع انطلاق مجريات السباق الثالث يوم الجمعة القادم وذلك على حلبة النادي في معرة صيدنايا بريف دمشق.

وأنهى كوادر النادي الترتيبات الفنية من حيث المسار والمعدات والتقنيات لإنجاح هذا السباق الذي ترعاه كل من سيريتل الراعي البلاتيني للبطولة والتي جعلت شعارها أيقونة “سوبر سيرف” الإنترنت الأسرع في سورية إضافة إلى كيو ميديا ودلتا للصناعات الغذائية وسينالكو وإذاعة نينار اف أم وميلك مان وآد تو زد.

وشهد السباقان الأول والثاني منافسة قوية في كل الفئات والمستويات وتحديات كبيرة أمتعت الجماهير الكبيرة التي حضرت السباقات والاستعراضات وقدم المتسابقون مستويات كبيرة عبرت عن مدى احترافيتهم في القيادة بالترافق مع المستويات العالية لتعديل السيارات واحترافية العمل بأعلى المعايير العالمية.

وكانت المرحلة الثانية من البطولة الرابعة عشرة لسباقات السرعة اسفرت عن فوز المخضرم أنس القوادري في فئة الإنتاج الخاص بالمركز الأول تلاه المتسابق اللبناني باهو الياس ثم أيسر أبو حمدان وفي فئة الإنتاج التجاري حل مازن نجار أولا ثم معاذ مهايني وإياد أفغاني وفي الفئة الأولى حل نورس عبد الباقي بالمركز الأول وفي الفئة الخامسة عمر فليون وفي الفئة الثامنة مازن نجار وفي الفئة الـ 12 أنس القوادري بينما حل عمر فليون أولا في فئة السحب الأمامي.

أما في بطولة سورية الرابعة لسباقات الدريفت جاء بالمركز الأول أحمد محمد حمشو تلاه محمد كريزان ثم أحمد كريزان.

يذكر أن نادي السيارات السوري الذي ينظم البطولة تأسس في الأول من أيار عام 1950 في مدينة دمشق بمبادرة من أعضاء هيئة المكتب الأول وانضم للاتحاد الدولي للسيارات فيا في عام 1960وأصبح ممثله الرسمي في سورية.

 

انظر ايضاً

الجمعة القادم موعد لحسم الألقاب في بطولة سوبر سيرف سورية لسباقات السرعة

ريف دمشق-سانا تقام يوم الجمعة القادم المرحلة الخامسة والختامية من بطولة سوبر سيرف سورية 2019 …