الشريط الأخباري

أسلحة وأجهزة رصد واتصال بعضها إسرائيلي من مخلفات الإرهابيين بريف القنيطرة

القنيطرة-سانا

عثرت الجهات المختصة على كميات من الأسلحة والذخيرة وأجهزة الاتصال وأدوية وتجهيزات طبية من صنع كيان العدو الإسرائيلي خلال استكمال أعمال تأمين المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من التنظيمات الإرهابية بريف القنيطرة.

وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح لمراسل سانا أنه “خلال استكمال تمشيط ما تبقى من مناطق أعاد إليها الجيش الأمن والاستقرار بعد تطهيرها من الارهاب عثرت وحدة من الجهات المختصة على كمية من الأسلحة والذخائر والقذائف والألغام وأجهزة رصد واتصال وأدوية وتجهيزات طبية منها إسرائيلي الصنع وسيارة فان إسرائيلية تعمل بواسطة كود سري”.

وبين المصدر أن الأسلحة المضبوطة شملت “رشاشات متوسطة وبنادق وقواعد رشاشات متوسطة وثقيلة ومنصات رصد ومراقبة وكميات من الذخيرة المتنوعة بعضها غربي المنشأ وقذائف دبابات ومدفعية وألغاما مضادة للدروع وصواريخ مضادة للآليات والدروع”.

وضبطت الجهات المختصة في الأول من الشهر الجاري مستودعا ضمن أحد مقرات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المدعوم والمرتبط بكيان العدو الإسرائيلي يحوي ألغاما أمريكية الصنع في قرية المعلقة جنوب القنيطرة على مقربة من الشريط الشائك مع الجولان السوري المحتل.

انظر ايضاً

العثور على مستودع ألغام إسرائيلية وأمريكية من مخلفات المجموعات الإرهابية بريف القنيطرة الجنوبي-فيديو

القنيطرة-سانا عثرت الجهات المختصة خلال استكمال أعمال تأمين المناطق التي طهرها الجيش العربي السوري من …