الشريط الإخباري

بردى يحصد لقب بطولة الكاراتيه في دورة دمشق الثالثة لعيونك يا شام

دمشق-سانا

تصدر نادي بردى الترتيب العام لبطولة الكاراتيه ضمن فعاليات دورة دمشق الثالثة للألعاب الرياضية لعيونك يا شام للفئات العمرية 2004 و2005 و2006 للذكور والإناث التي اختتمت منافساتها أمس في نادي قاسيون الرياضي.

وحل فريق بردى أولا برصيد 8 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين وجاء في المركز الثاني فريق الجيش برصيد 4 ذهبيات و6 فضيات و7 برونزيات ثم فريق المجد برصيد ذهبيتين وفضية و6 برونزيات فالشرطة بذهبية و3 فضيات ومثلها برونز ثم قاسيون بذهبية وفضيتين و7 برونزيات وأخيرا ميسلون بثلاث برونزيات.

وفي تصريح لـ سانا أوضح رئيس نادي بردى محمد الحموي أن تنظيم البطولة كان جيدا والمنافسة قوية على احراز الميداليات بين الأندية الدمشقية واستطعنا التفوق بفضل الجهود المبذولة من الادارة والكوادر الفنية من مدربين ولاعبين.

بدوره رئيس نادي قاسيون العميد فايز الباشا أشار إلى أن إدارة النادي وفرت كل ما يلزم لاستضافة منافسات بطولتي الكاراتيه والكيك بوكسينغ ضمن فعاليات لعيونك يا شام للفئات العمرية لافتا إلى أن نادي قاسيون جزء من منظومة الأندية الدمشقية ويسهم في إنجاح أي نشاط يقوم به فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام.

من جهته نوه عضو فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام خالد جمعة بالتنظيم والمستوى الفني الجيد الذي حظيت به البطولة والمشاركة الواسعة التي شهدتها من مختلف الأندية مشيرا إلى الجهود التي قدمتها إدارة نادي قاسيون للخروج بالحدث بأجمل صورة.

رئيس اللجنة الفنية للكاراتيه حسان جباوي أشار إلى أن رياضة الكاراتيه تعتمد على القواعد العمرية والمواهب والخامات لتأسيس جيل رياضي نموذجي منوها بالمشاركة المميزة من قبل الأندية في البطولة والمستوى الفني الجيد للاعبين واللاعبات ما يبشر بمستقبل جيد لرياضة الكاراتيه التي أكدت تطورها على الصعد كافة فنيا وإداريا وتنظيميا.

يشار إلى أن منافسات البطولة جرت على الملعب المكشوف في نادي قاسيون ما ساعد على إضفاء جو اجتماعي مميز بين اللاعبين والأهالي والجمهور.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency