الشريط الأخباري

رجا أكراد مدربا لمنتخب المصارعة

درعا-سانا

قدم بطل المصارعة الحرة رجا أكراد على مدى 26 عاما مستويات لافتة وإنجازات مهمة على الساحة المحلية والدولية وحاز العديد من الألقاب والميداليات المتنوعة.

المسيرة الطويلة للبطل أكراد حافلة بالعطاء والإنجاز ما جعله محط أنظار الجميع ليكلف مؤخرا بتدريب المنتخب الوطني للرجال الذي سيشارك في البطولة الشاطئية التي ستنطلق في آب القادم في اليونان.

وفي تصريح لـ سانا بين أكراد أنه يتشرف بتدريب المنتخب ولاسيما أنه أحرز في البطولة نفسها الميدالية الذهبية عام 2015 في ايطاليا مشيرا إلى أن الخبرة التي اكتسبها خلال السنوات الماضية في مشاركاته الخارجية كلاعب ومن خلال خوضه غمار التدريب مع لاعبي محافظة درعا سيضعها ليقدم شيئا مميزا مع المنتخب وليصعد به إلى منصات التتويج.

والبطل أكراد من مواليد درعا عام 1985 بدأ بممارسة اللعبة في نادي عمال درعا ونال العديد من الميداليات في مشاركاته الخارجية أبرزها ميدالية برونزية في دورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية في تركمانستان بوزن 125 كغ وذهبية وزن فوق 90 كغ بدورة ألعاب المتوسط للمصارعة الحرة الشاطئية التي اقيمت في إيطاليا عام 2015 وذهبيتا بطولتي غرب آسيا في قطر 2010 وفي لبنان 2014 وفضية الدورة العربية بمصر 2007 وفضية دورة المتوسط في إيطاليا عام 2009.