الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

كاسياس يتولى مهمة جديدة مع بورتو

لشبونة-سانا

يتولى الحارس الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس مهاما تنسيقية في فريقه بورتو وصيف بطل الدوري البرتغالي خلال فترة تعافيه من الأزمة القلبية التي تعرض لها قبل شهرين.

وقال بورتو في بيان وفق ما نقلت وكالة (أ ف ب) إن كاسياس سيكون “حلقة الوصل بين اللاعبين والمدرب والإدارة”، في دور يمكن توسيعه ليشمل وظائف أخرى داخل النادي الذي يدافع عن ألوانه الحارس الإسباني منذ 2015، بعد انتقاله إليه من فريق بداياته وإنجازاته ريال مدريد.

ونقل موقع بورتو عن كاسياس قوله: “سأقوم بعمل مختلف عن الذي اعتدت عليه، وهو أن أكون داخل أرضية الملعب. سأحاول أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي”.

وخضع كاسياس لعملية جراحية طارئة بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال تمارينه مع الفريق البرتغالي، ثم كشف بعدها بخمسة أيام إثر مغادرته المستشفى أن مستقبله الكروي غير مضمون.

وعرض رئيس نادي بورتو، جورجي نونو بينتو دا كوستا، على كاسياس البقاء في النادي حتى لو اعتزل اللعب، وقال إن “هذه رغبتنا، ينتهي عقد كاسياس بعد سنة ونريده أن يبقى ضمن هيكلية إف سي بورتو، وليس فقط لسنة”، في إشارة إلى العقد الجديد الذي وقعه بطل مونديال 2010 وكأس أوروبا 2008 و2012 في آذار الماضي لسنة إضافية.

انظر ايضاً

المركز الدولي لكرة القدم يعلن أفضل حراس مرمى في العالم

برلين-سانا أعلن المركز الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم اليوم قائمة أفضل 50 حارس مرمى في …