صرف أكثر من 3 مليارات ليرة قيم الأقماح المسوقة في السقيلبية ومحردة

حماة-سانا

صرف فرع المصرف الزراعي التعاوني في السقيلبية بريف حماة مليارين و100 مليون ليرة قيم الأقماح المسلمة إلى فرع المؤسسة السورية للحبوب.

وأوضح مدير فرع المصرف محي الدين الراجح في تصريح لمراسل سانا أن عمليات تسليم قيم الحبوب المسوقة من الفلاحين تتم فور ورود الفواتير من فرع مؤسسة الحبوب إلى المصرف لافتا إلى أنه لدى المصرف حاليا فواتير بقيمة 500 مليون ليرة سيتم صرفها ابتداء من يوم غد الأربعاء.

وفي الإطار ذاته صرف فرع المصرف الزراعي التعاوني في محردة مليارا و50 مليون ليرة قيم الأقماح المسوقة إلى فرعي السورية للحبوب وإكثار البذار.

وأوضح مدير فرع المصرف عبدو كموش في تصريح مماثل أنه تم صرف مليار ليرة قيم أقماح للمزارعين الذين قاموا بتسليم إنتاجهم لفرع مؤسسة الحبوب و 50 مليون ليرة للمزارعين الذين سلموا محصولهم لفرع مؤسسة إكثار البذار.

وأشار إلى أن فرع المصرف قام باقتطاع الديون المترتبة على الفلاحين ممن توجد عليهم التزامات مالية تجاه المصرف للموسم الحالي واستفادوا من القانون رقم 46 لعام 2018 القاضي بإعفاء المزارعين من كل الغرامات والفوائد المترتبة عليهم نتيجة القروض الزراعية.

وكانت المؤسسة السورية للحبوب حولت 120ر14 مليار ليرة سورية للمصارف الزراعية التعاونية بمحافظة حماة لصرفها للمزارعين الموردين لمحصول القمح إلى مراكز المؤسسة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كمية الأقماح المسوقة بحمص تتجاوز 10 آلاف طن

حمص-سانا بلغت كمية الأقماح المسوقة من الفلاحين لمراكز استلام الحبوب بحمص 10550 طنا حتى اليوم. وأشار …