الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

رمايات مركزة ضد تحركات الإرهابيين في ريفي إدلب وحماة

إدلب وحماة-سانا

وجهت وحدات الجيش العاملة بريف حماة الشمالي رمايات دقيقة ضد منصات إطلاق الصواريخ التي يستخدمها إرهابيو “جبهة النصرة” المنتشرين بريفي إدلب وحماة للاعتداء على قرى وبلدات ريف حماة والمرافق الخدمية.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش رصدت خلال الساعات الماضية تحركات لإرهابيي “جبهة النصرة” ومنصات إطلاق صواريخ في محيط قرى وبلدات معرزيتا وكفرسجنا وكفرعويد بريف إدلب الجنوبي ووجهت ضربات دقيقة بالمدفعية والصواريخ أسفرت عن تدميرها وإلحاق قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين.

وفي ريف حماة الشمالي لفت المراسل إلى أن وحدات الجيش تعاملت مع تحركات إرهابيي “النصرة” على محور تل ملح وبلدات كفر زيتا واللطامنة اللتين تضمان تجمعات كبيرة ومراكز قيادة لإرهابيي “النصرة” و”كتائب العزة” وأوقعت قتلى بينهم.

وقضت وحدات الجيش أمس على أعداد من إرهابيي “جبهة النصرة” على أطراف قرية النقير بريف إدلب الجنوبي حيث تتمركز أعداد كبيرة من الإرهابيين.. وعلى محاور قرية الجبين بالريف الشمالي لحماة كبدت وحدات الجيش الإرهابيين خسائر فادحة وقضت على أعداد منهم.

انظر ايضاً

إسقاط ثلاث طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريفي إدلب وحماة

دمشق-سانا أسقطت وحدات من قواتنا المسلحة ثلاث طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية