لاعبون جدد ينضمون لمنتخب سورية لكرة القدم

دمشق-سانا

دعا اتحاد كرة القدم الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للرجال لمعسكر تدريبي داخلي في ملعب الفيحاء بدمشق يبدأ في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وينتهي في الرابع من الشهر المقبل استعداداً للمشاركة في دورة الهند الدولية التي ستقام في السابع من الشهر المقبل.

ويتألف الجهازان الفني والإداري من رضوان شيخ حسن مديراً للمنتخب وإياد مندو مديراً إدارياً وفجر إبراهيم مديراً فنياً ومحمد غسان معتوق ورضوان الأبرش مساعدين للمدرب وماهر بيرقدار وصفوان الحسين مدربين لحراس المرمى ومحمد رامي كيال محللاً للأداء والإحصاء وإبراهيم سلامة إدارياً ورفيق المصري معالجاً فيزيائياً ووسام غيبور مدلكاً وبشار محمد منسقاً إعلامياً ومنهل برازي وإحسان إبراهيم مسؤولي تجهيزات.

واللاعبون المدعوون هم أحمد مدنية وإبراهيم عالمة وخالد الحجي عثمان وباسل مصطفى وأحمد أشقر وخالد المبيض ويوسف الحموي ومحمد فارس أرناؤوط ومحمد كامل كواية ونصوح نكدلي وأحمد الأحمد ومحمد الأحمد ومحمد المرمور وحسن أبو زينب وخالد كردغلي وكامل حميشة وعلي سعيد وعلي حسن ومحمد الواكد وعبد الرزاق المحمد وشاهر شاهين وأحمد الشمالي وخطاب مشلب وورد السلامة وماهر دعبول وحسن الخضور وتامر حج محمد وعمر ريحاوي وشادي الحموي وعمرو جنيات وفراس الخطيب.

وسيبقى لاعبو فريق الجيش مع ناديهم حتى الانتهاء من مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مع الجزيرة الأردني التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وفي ختام المعسكر سيتم انتقاء ثلاثة وعشرين لاعباً من الأسماء المذكورة أعلاه للمشاركة في دورة الهند الدولية.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب فجر إبراهيم في الثالث من تموز القادم للإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بالمنتخب واللاعبين علماً أن التدريبات التي ستقام في ملعب الفيحاء الرئيسي يومياً عند الساعة الخامسة عصراً ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل بداية التدريبات لإجراء لقاءات مع اللاعبين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية ينهي تدريباته استعداداً للقاء نظيره الهندي

نيودلهي-سانا أنهى منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم تدريباته الاستعدادية للقاء نظيره الهندي غدا عند …