الشريط الإخباري

الصناعة تحجز 443 متراً مربعاً لمؤسساتها وشركاتها في معرض دمشق الدولي

أرشيف

دمشق-سانا

تستعد وزارة الصناعة والمؤسسات التابعة لها للمشاركة في معرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين الذي سيقام على أرض مدينة المعارض بين الـ28 من آب القادم و الـ6 من أيلول عبر جناح خاص بها ضمن الجناح السوري على مساحة 443 متراً مربعاً.

مدير التسويق بالوزارة عمار الجمعات أوضح في تصريح لمندوبة سانا أهمية المشاركة في المعرض كونه ملتقى معرفياً للفنيين والمختصين بالصناعات المختلفة وبوابة أساسية للتعريف بنشاطات الوزارة ومنتجاتها والخدمات التي تقدمها إضافة إلى خلق أجواء معرفية وتنافسية كونها تشكل حافزاً للتطوير من خلال الاطلاع على النشاطات المشابهة والتقنيات الجديدة والخبرات.

ولفت الجمعات إلى أن الوزارة خصصت مساحات لكل من المؤسسات العامة للصناعات النسيجية والغذائية والكيميائية والهندسية والمؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء والمؤسستين العامتين للسكر والتبغ إضافة إلى مركز الاختبارات والأبحاث الصناعية بما يتناسب مع حجم وطبيعة عمل كل منها.

وأشار الجمعات إلى أن الوزارة تحضر للمشاركة بحلة مميزة من خلال توزيع هدايا ونماذج مجانية دعائية للمنتجات المختلفة للتعريف بها وبجودتها وعرض أفضل المنتجات والنماذج والبروشورات لجميع المؤسسات التابعة لها.

وتنطلق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ61 تحت عنوان (من دمشق.. إلى العالم) وذلك في الـ 28 من آب القادم ولغاية الـ 6 من أيلول.

رحاب علي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مركز الإرشاد الوظيفي… خدمات للشباب الباحث عن فرص عمل من زوار معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا يوفر مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خدمات متعددة للشباب …