الشريط الأخباري

تحضيرات وزارة الكهرباء للمشاركة في معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

على مساحة 328 مترا مربعا تتجهز وزارة الكهرباء لتقديم أحدث منتجات وأعمال مؤسساتها “النقل والتوليد والتوزيع والمركز الوطني لبحوث الطاقة” ضمن فعاليات الدورة الـ 61 القادمة من معرض دمشق الدولي.

مديرة المعلوماتية والتدريب في وزارة الكهرباء المهندسة لينا الزعبي أوضحت في تصريح لمندوبة سانا أن الوزارة ستعرض عبر جناحها الخاص إنجازاتها وخططها المستقبلية والفرص الاستثمارية الممكنة في جميع المجالات التابعة لها إضافة إلى مجموعة من الماكيتات والصور لمحطات التوليد والتحويل والربط مع شبكات النقل التي تغذيها إلى جانب مشاركات خاصة بالمركز الوطني لبحوث الطاقة.

وتعمل وزارة الكهرباء على تقديم مجموعة من الخدمات للمواطنين خلال فترة المعرض حسب الزعبي عبر تطبيق موبايل تم تنفيذه سابقا في عدد من المحافظات يتيح للمواطن الاستعلام عن الفواتير وتأشيرات العدادات وتسديد وتقسيط الفاتورة ومعالجة الشكاوي والاستعلام عن الأوراق الثبوتية خلال زيارته لجناحهم مؤكدة أن المعرض فرصة مهمة للتواصل مع رجال الأعمال والمستثمرين للتباحث وإيجاد آلية وصيغ للتعاون في مجالي توليد الكهرباء وتوزيعها وتأمين التجهيزات وأعمال الخدمات والصيانة للمنظومة الكهربائية.

من جهة أخرى تعمل ورشات صيانة الكهرباء على مدار الساعة لإصلاح وتأمين جاهزية مراكز التحويل البالغ عددها 46 المغذية لمدينة المعارض وفق الزعبي التي أكدت أن عمال الطوارئ مستعدون لمعالجة أي خلل في المنظومة الكهربائية أثناء فترة المعرض .

وتنطلق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 في الـ 28 من آب المقبل وتستمر لغاية الـ 6 من أيلول في مدينة المعارض الواقعة على طريق مطار دمشق الدولي.

سكينة محمد

 

انظر ايضاً

22 شركة نسيج تحجز 600 متر مربع في معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أعلنت لجنة تسويق قطاع النسيج للدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي عن حجز 40 …