قاسم: محور المقاومة قوي ومتماسك

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن محور المقاومة قوي ومتماسك وصاحب حق ولن تقهره التهديدات والتهويلات ولا الكيان الصهيوني.

وشدد الشيخ قاسم في كلمة خلال الإفطار السنوي لأهالي دوحة الحص على أن العدوان على سورية وحالة التوتر التي خلفتها واشنطن في المنطقة يهدفان بشكل رئيس إلى تسهيل اعطاء “إسرائيل” السيطرة والاستحواذ على أراضي الغير والولايات المتحدة القدرة على التحكم بمستقبل شعوب المنطقة ونهب خيراتها بما يحقق مصالح أمريكا والكيان الإسرائيلي معا.

وأكد قاسم أن مخططات الهيمنة الأمريكية الصهيونية فشلت بفضل مقاومة شعوب المنطقة للعدوان والاحتلال مشيرا إلى أن تمرير ما تسمى بـ “صفقة القرن” قد فشل لأن طرفاً واحداً هو الذي يتحدث عنها ويقررها أما الطرف الآخر المعني وهو الفلسطيني فلا يقبل بها.

وأوضح أن اضطرار أمريكا لاستعراض قوتها مجدداً وبشكل واضح وسافر في المنطقة يشكل مؤشرا على ضعف وفشل عملائها ووكلائها في المنطقة من “داعش” إلى السعودية إلى “إسرائيل” في القيام بالدور المنوط بهم.

وشدد قاسم على التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة في لبنان لمواجهة أذرع أمريكا في المنطقة مثل “إسرائيل” وتنظيم “داعش” الإرهابي.

انظر ايضاً

قاسم: العقوبات الأمريكية لن ترهب المقاومة

بيروت-سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة الوطنية اللبنانية لن …