الشريط الأخباري

السوري القومي الاجتماعي بلبنان: ضرورة التمسك بخيار المقاومة

بيروت-سانا

جدد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان التأكيد على ضرورة التمسك بالمعادلة الذهبية “الجيش والشعب والمقاومة” لمواجهة التهديدات الإسرائيلية والأمريكية في المنطقة.

وجاء في بيان صدر عن الحزب اليوم أن “لبنان مصمم على نيل حقوقه كاملة واستخراج النفط والغاز من حقوله وتحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وقرية الغجر من الاحتلال الإسرائيلي وحماية سيادته”.

ودعا الحزب في بيانه الولايات المتحدة للتوقف عن إيفاد مسؤوليها إلى لبنان والتدخل في شؤونه الداخلية والتواطؤ مع العدو الصهيوني.

تحالف القوى الفلسطينية في لبنان: خيار المقاومة هو السبيل لإسقاط المشاريع الصهيونية الأمريكية في المنطقة

بدوره جدد تحالف القوى الفلسطينية في شمال لبنان التأكيد على ضرورة التمسك بخيار المقاومة لمواجهة العدو الإسرائيلي وإسقاط المشاريع الصهيونية الأمريكية في المنطقة.

وجاء في بيان صدر عن التحالف اليوم بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين للنكبة أن “الشعب الفلسطيني الذي قاوم العدو الصهيوني منذ النكبة وتمكن من الحفاظ على هويته الوطنية سيستمر في نضاله وتقديم الشهداء حتى نيل حقوقه كاملة” داعيا إلى البدء بحوار وطني شامل ودعم نضالات الشعب الفلسطيني ومسيرات العودة في قطاع غزة.

وأشار البيان إلى المخاطر التي تحدق بالشعب الفلسطيني وما يجري من تآمر لتصفية القضية الفلسطينية من خلال التحالف الصهيوني الرجعي العربي عبر محاولة فرض صفقة القرن وغيرها من المشاريع المشبوهة مؤكدا أن وحدة الشعب الفلسطيني وتوحيد طاقاته هي السبيل لصون الحقوق التاريخية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السوري القومي الاجتماعي في لبنان: تصريحات هيل تدخل سافر

بيروت-سانا أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان أن تصريحات ومواقف مساعد وزير الخارجية الأميركي …