الشريط الأخباري

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في كمين للجيش اليمني

صنعاء-سانا

قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم في كمين محكم للجيش اليمني واللجان الشعبية في منطقة نجران.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله اليوم أن “وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية نصبت كمينا محكما لمجموعة من مرتزقة جيش النظام السعودي قبالة السديس ما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم “.

وأضاف المصدر “إن قوة عسكرية تابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية لقوى العدوان بصاروخ موجه قبالة منفذ علب بعسير”.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية دمروا في وقت سابق اليوم رتلا عسكريا لمرتزقة العدوان في محافظة حجة.

من جهة أخرى أعلن مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية تنفيذ أكثر من “90” عملية قنص استهدفت مرتزقة العدوان على جميع الجبهات خلال اليومين الماضيين.

وكانت وحدة القناصة نفذت أمس الأول “58” عملية قنص استهدفت المرتزقة في جميع الجبهات.

إلى ذلك أعلن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية التابعان للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم تنفيذ عملية مشتركة استهدفت تجمعات وتحصينات لقوات العدوان السعودي في جيزان مؤكدا تكبيدهم خسائر فادحة.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن مصدر عسكري يمني قوله اليوم: “أن العملية المشتركة استهدفت تجمعات وتحصينات لجنود النظام السعودي في مركز العرعر العسكري في جيزان وحققت إصابات مباشرة وكبدتهم خسائر فادحة”.

وكان سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة الخميس الماضي استهدفت مواقع مستحدثة لجنود النظام السعودي في جبل قيس بجيزان.

من جهة أخرى قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم في عملية للجيش اليمني واللجان الشعبية في تعز جنوب البلاد.

انظر ايضاً

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عسير

صنعاء-سانا قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وأصيب آخرون اليوم بتفجير استهدف آلية لهم في …