الشريط الأخباري

الجيش اليمني يستهدف تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في تعز

صنعاء-سانا

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخا من طراز زلزال 1 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في محافظة تعز.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله إن” القوى الصاروخية استهدفت مساء أمس تجمعات وآليات مرتزقة العدوان في مفرق الوازعية بصاروخ زلزال 1″ مشيرا إلى أن الصاروخ اصاب هدفه بدقة.

وكان الجيش اليمنى شن أمس عمليتي إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في جبهة الضباب في محافظة تعز ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم وفقا لمصدر عسكري يمني.

استشهاد يمنيين اثنين في الجوف والنظام السعودي يواصل خرقه اتفاق الحديدة

من جهة ثانية استشهد وأصيب خمسة يمنيين في انفجار لغم زرعته قوى العدوان السعودي في الجوف وذلك مع مواصلة النظام السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة و عدوانه على صعدة ومناطق أخرى باليمن خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين من أسرة واحدة بانفجار لغم أرضي زرعته قوى العدوان بالقرب من منطقة العقبة في محافظة الجوف.

وقال المصدر إن مرتزقة العدوان استهدفوا بصاروخ موجه محل سابحة في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي كما استهدفوا بالأسلحة الرشاشة المتوسطة مدرسة الشيخ في المنطقة نفسها وقصفوا بالمدفعية قرية مغازي بمديرية حيس كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منازل ومزارع المواطنين في مديريتي باقم ورازح بمحافظة صعدة وتعرضت عزلة البقعة الآهلة بالسكان في منطقة مران بمديرية حيدان لقصف صاروخي.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بالقذائف المدفعية مطار الحديدة الدولي وسط تحليق لطيران العدوان التجسسي في أجواء المدينة.

وكان مرتزقة العدوان أطلقوا أمس قذائف مدفعية باتجاه فندق الاتحاد في 7 يوليو والمطار وسوق الحلقة واستهدفوا بنيران أسلحتهم الرشاشة المتوسطة كلية الهندسة وجولة يمن موبايل وحارة الضبياني وفندقي الاتحاد والوحيين وشارع الخمسين بمدينة الحديدة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

العدوان السعودي يواصل خرق اتفاق وقف النار بالحديدة

صنعاء-سانا واصلت قوى العدوان السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة غرب اليمن خلال …