4500 بوابة انترنت جديدة في مراكز مصياف وسلمية وأبي الفداء بحماة

حماة-سانا

يسعى فرع الشركة السورية للاتصالات في حماة إلى تطوير خدمات الهاتف الثابت والانترنت التي يقدمها للمشتركين عبر مشاريع متعددة .

وأشار مدير الفرع المهندس منيب الأصفر في تصريح  لمراسلة سانا إلى أنه تم وضع 4500 بوابة انترنت جديدة في الخدمة بعدد من مقاسم المحافظة منها ألف بوابة في مركز هاتف مصياف و1500 بوابة أخرى في مركز هاتف سلمية و2000 بوابة في مركز هاتف أبي الفداء بمدينة حماة.

وأوضح الأصفر أن توزيع البوابات على المكتتبين سيتم خلال الشهر الجاري كما سيتم تفعيل خدمة الانترنت لأي مشترك بعد تأكيده طلب الاكتتاب على البوابة في مراكز الهاتف المذكورة.

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع فرع الإنشاءات العسكرية بحماة لتنفيذ مشروع لتوسيع الشبكة الهاتفية الرئيسية والفرعية في مدينة سلمية بكلفة 126 مليون ليرة إضافة إلى تركيب 4 وحدات نفاذ ضوئية سعة كل واحدة منها 896 خطاً هاتفياً مبيناً أن تنفيذ هذه المشروعات سيسهم في تحسين وضع الشبكة وزيادة الإمكانيات الفنية للخدمة الهاتفية والانترنت.

وكان فرع الشركة وضع ضمن خطة العام الحالي تنفيذ مشاريع لتوسيع الشبكة الهاتفية وبدأ في آذار الماضي بمناطق برشين وجب رملة ودير ماما وكفر قدح بريف مصياف.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تحديد موعد الامتحان التحريري للمقبولين في مسابقة انتقاء عاملين لفرع الاتصالات بحماة

حماة-سانا حدد فرع الشركة السورية للاتصالات في حماة الثاني والعشرين من الشهر الجاري موعدا لإجراء …