الشريط الأخباري
عــاجــل مراسل سانا: قوات حرس الحدود في الجيش العربي السوري تستكمل انتشارها على الحدود مع تركيا بدءاً من ريف رأس العين الشمالي الشرقي وصولاً إلى بلدة عين ديوار بريف المالكية بطول أكثر من 200كم

أطباء الأسنان وعمال الخدمات الفنية في اللاذقية ينددون بإعلان ترامب حول الجولان المحتل

اللاذقية-سانا

ندد أطباء الأسنان في اللاذقية خلال وقفة احتجاجية اليوم بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بضم الجولان السوري المحتل إلى الكيان الصهيوني مؤكدين أن الجولان المحتل سيبقى سوريا بشعبه وترابه وتاريخه الذي يرفض الاحتلال.

وقالت الدكتورة فاديا ديب نقيب أطباء الأسنان في سورية في تصريح لمراسل سانا: إن أطباء الأسنان كغيرهم من السوريين يؤكدون أن مثل هذه القرارات لا تعنيهم لأنها بنيت على باطل وأن أحدا لا يستطيع أن يصادر قرار السوريين ويمنعهم من حماية حقوقهم وأرضهم.

بدوره أكد الدكتور خليل صالح أن الجولان المحتل أرض سورية ولا يحق لترامب أو غيره منح صكوك ملكيتها لأحد وأننا نتطلع إلى اليوم الذي سترتفع فيه راية سورية من جديد فوق آخر ذرة تراب في الجولان المحتل على الحدود مع فلسطين.

شارك في الوقفة التي أحرق فيها الأطباء علمي الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح وعضو قيادة فرع اللاذقية للحزب الدكتور نقولا مرطيشو.

كما ندد عمال مديرية الخدمات الفنية بالمحافظة خلال وقفة احتجاجية أمام مبنى المديرية بإعلان ترامب الباطل مؤكدين أن ذلك لن يغير من هوية الجولان المحتل وانتمائه لسورية.

وأشار العمال الذين حملوا اللافتات والأعلام الوطنية إلى أن الشعب السوري بصموده وقوته وبسالة جيشه الذي أفشل كل مخططات الحرب الإرهابية على سورية طوال ثماني سنوات ستكون له الكلمة الفصل في تحديد مصير الجولان وانتمائه وتخليصه من جرائم الاحتلال وصلفه.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency