الشريط الأخباري

رداً على خروقاتهم المتكررة… الجيش يحبط محاولات إرهابيين التسلل والاعتداء على النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري تصديها لخروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد التي حاولت عبر مرتزقتها الاعتداء والتسلل باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية حاولت التسلل من قريتي الشريعة والتوينة باتجاه قرية الكريم بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أنه تم إفشال محاولة التسلل بعد مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم باتجاه القريتين اللتين انطلقوا منهما إضافة إلى تدمير أسلحة وعتاد كان بحوزتهم.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على تجمعات ومرابض الهاون ومنصات إطلاق الصواريخ للمجموعات الإرهابية في أطراف بلدة الجماسة وغرب بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن الضربات أصابت أهدافها بدقة ودمرت عدداً من مدافع هاون ومنصات إطلاق صواريخ للمجموعات الإرهابية وقضت على العديد من أفرادها.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس محاولة تسلل مجموعات إرهابية من أطراف بلدات وقرى اللحايا ومورك وكفرزيتا وتل عثمان وتل الصخر في ريف حماة الشمالي ومن بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي الشرقي باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة.

 

انظر ايضاً

الجيش يرد على خروقات إرهابيي “النصرة” ويكبدهم خسائر كبيرة بريفي إدلب وحماة

حماة وإدلب-سانا في إطار ردها على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد نفذت وحدات من …