الشريط الإخباري

الجيش يرد على خروقات التنظيمات الإرهابية ويدمر أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” بريفي إدلب وحماة

إدلب-سانا

ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة بضربات مكثفة ومركزة على خروقات التنظيمات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد ودكت عدة مقرات وأوكار لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في ريفي ادلب وحماة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش رصدت مساء اليوم تحرك مجموعة إرهابية تسللت من محيط قرية الحويز بسهل الغاب بريف حماة الغربي وتعاملت معها برمايات دقيقة طالت نقاط تمركز الارهابيين ومحور تسللهم ما أدى إلى تكبيدهم خسائر بالأفراد وتدمير عدد من تحصيناتهم الهندسية.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش استهدفت برمايات مركزة نقاطا محصنة ومواقع للتنظيمات الإرهابية مساء اليوم في بلدة عرب سعيد بريف إدلب الغربي وذلك ردا على خروقاتهم المتواصلة لاتفاق منطقة خفض التصعيد مبينا أن الرمايات اسفرت عن تدمير أوكار للإرهابيين وإيقاع خسائر في صفوفهم.

وبين المراسل في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش نفذت رمايات صاروخية مركزة على مقرات ومراكز قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” ومجموعات تتبع له في عمق مناطق انتشاره بريف ادلب الجنوبي في أطراف مدينة سراقب التي تضم العديد من مقرات ومستودعات ذخائر الإرهابيين ومراكز قيادة لمتزعميهم.

وبين المراسل أن ضربات الجيش أسفرت عن تدمير عدة أوكار والقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وآليات لهم.

وتتخذ المجموعات الإرهابية من مدينة سراقب أكبر مدن محافظة إدلب وتشكل أهمية استراتيجية قاعدة أساسية لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم تحصينات ومنصات إطلاق قذائف في خان السبل وأطراف مدينة سراقب وخان شيخون بالقرب من الخزانات بريف إدلب الجنوبي وفي مورك وقلعة المضيق والزكاة والشريعة والجماسة بريف حماة الشمالي.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.