الشريط الإخباري

مشروعات جديدة في مؤتمر فرع ريف دمشق لنقابة الفنانين

دمشق-سانا

ناقش أعضاء المؤتمر السنوي لفرع ريف دمشق لنقابة الفنانين ما تم إنجازه على أرض الواقع من المشاريع السابقة وسبل تذليل صعوبات العمل وأهمية توفير الجو الملائم للفنان لمساعدته على التقدم والإبداع لما له من دور مهم في مجال الثقافة والفن.

وبحث أعضاء المؤتمر الذي أقيم في مقر النقابة بدمشق تحت عنوان الفنانون فصيل طليعي مبدع ملتزم بقضايا المجتمع ويساهم في بناء الوطن والإنسان خطة عمل مجلس الفرع لهذا العام المتمثلة باحتفالية افتتاح قاعة الفنان سلامة الأغواني ونادي الفنانين الصيفي إضافة إلى إقامة أمسيات ثقافية فنية وموسيقية ومهرجانين مسرحي وموسيقي على مستوى البلاد.

كما ناقشوا ضرورة المشاركة بجميع المهرجانات والفعاليات الفنية على مستوى المحافظة ودراسة المشاريع والأفكار الفنية المقدمة من الفنانين من أجل تقديم كل العون لها والعمل على محاربة ظاهرة التشغيل الخلبي لغير النقابيين بعد عودة عدد من المقاصف والمطاعم السياحية للعمل والتحضير لاجتماع الهيئة العامة الانتخابي لانتخاب مجلس فرع جديد وأعضاء متممين للمؤتمر العام لدورة انتخابية جديدة.

بدوره تطرق رئيس فرع ريف دمشق لنقابة الفنانين تكليفا فراس حوشان إلى جدول أعمال الفرع وتطوير آلية العمل والوقوف على الصعوبات التي تعترض الفنانين والعمل على حلها إضافة إلى تقديم التقارير التنظيمية والمالية وتقرير مكتبي العلاقات العامة والثقافة والإعلام ومناقشته.

حضر الاجتماع نقيب الفنانين زهير رمضان وعدد من الفنانين.

شذى حمود

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فنانو سورية: مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في مشفى المعمداني انتهاك خطير لأحكام القانون الدولي وأبسط قيم الإنسانية

دمشق-سانا أكدت نقابة الفنانين في سورية أن الشعب الفلسطيني البطل أعاد للجميع الثقة بأن كل …