الشريط الإخباري

أسلحة وذخائر بعضها بريطاني من مخلفات الإرهابيين في ريفي القنيطرة ودمشق

دمشق والقنيطرة-سانا

خلال مواصلة أعمال تأمين المناطق المحررة من الإرهاب عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد بعضها بريطاني الصنع وآليات لما تسمى مجموعة “الخوذ البيضاء” من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الغربي والقنيطرة.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أن الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي والوجهاء عثرت خلال استكمال أعمال تطهير القرى والبلدات من مخلفات التنظيمات الإرهابية على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والعتاد كانت تستخدمها التنظيمات الإرهابية في ريفي دمشق الغربي والقنيطرة.

وبين المراسل أن من بين المضبوطات التي تم العثور عليها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة وعدد من الآليات المسروقة وسيارة إطفاء بريطانية الصنع كانت لما تسمى مجموعة “الخوذ البيضاء” إضافة إلى جرافة “تراكس” وسيارتين حديثتين كانتا تدخلان من الأراضي المحتلة في إطار الدعم الذي كان يقدمه كيان الاحتلال الإسرائيلي للمجموعات الإرهابية.

وحفاظاً على حياة المدنيين تواصل الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش المتمركزة في المنطقة والأهالي عمليات تمشيط القرى والبلدات في ريفي دمشق والقنيطرة بعد تطهيرهما من الإرهاب وذلك لرفع مخلفات الإرهابيين من أسلحة وذخائر ومفخخات وتأمينها بالكامل لإعادة الحياة الطبيعية إليها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العثور على أسلحة وأدوية منها إسرائيلية وأمريكية بريف القنيطرة

تصوير..نضال أسعد