الشريط الأخباري

الجيش يرد على خروقات اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب ويوقع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة على محاور تحركات وتجمعات لمجموعات إرهابية حاولت التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية في محيط عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش ردت على خروقات المجموعات الإرهابية التابعة لما تسمى “كتائب العزة” المنتشرة في بلدات وقرى معركبة والزكاة واللطامنة ووادي الدورات بالريف الشمالي التي حاولت التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية في المنطقة.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تعاملت مع الخروقات برمايات من سلاح المدفعية وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم مرابض ونقاطا محصنة.

وفي ريف محردة الشمالي نفذت وحدات الجيش ضربات مركزة بالأسلحة الرشاشة نحو محاور تسلل المجموعات الإرهابية من محور حصرايا وأبو رعيدة وأوقعت عددا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وإلى الجنوب الشرقي من مدينة معرة النعمان بريف إدلب لفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش رصدت بعد ظهر اليوم تسلل مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة من محور بلدة الخوين باتجاه نقطة عسكرية في المنطقة وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

وتواصل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيمات جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” و”كتائب العزة” وغيرها خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة في حين ترد وحدات الجيش على الخروقات وتوقع في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير تحصينات لإرهابيي “جبهة النصرة” بريفي حماة وإدلب

حماة وإدلب-سانا وجهت وحدات الجيش العاملة بريف حماه الشمالي ضربات دقيقة بسلاح المدفعية والراجمات ضد …