الشريط الإخباري

طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلد-فيديو

درعا-سانا

عثرت الجهات المختصة خلال تمشيط المناطق المطهرة من الإرهاب في مزارع منطقة درعا البلد على طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة وقذائف بعضها غربية المنشأ من مخلفات التنظيمات الإرهابية.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن الجهات المختصة عثرت خلال متابعتها تأمين المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب على طائرة استطلاع وكميات من الأسلحة والذخائر بعضها غربي الصنع في المزارع المحيطة بمنطقة درعا البلد.

وبينت المراسلة أنه من بين المضبوطات أيضا رشاشات (بي كي سي) وبنادق حربية وقواذف (ار بي جي) وعدد كبير من قذائفها وكميات كبيرة من الذخيرة المتنوعة وقذائف صاروخية محلية الصنع ومنظار ليلي وأجهزة اتصال فضائي.

وكانت الجهات المختصة في درعا عثرت في الـ 12 من الجاري على مستودعات تحتوى كميات كبيرة من الادوية والاسلحة بينها صواريخ نوع مالوتكا وقاعدة إطلاق لها وصواريخ (لاو) مضادة للدروع من عيارات (27 و82 و19 و22) بينها إسرائيلية الصنع وكميات كبيرة من الذخائر لرشاشات متوسطة وثقيلة عيار (5ر14) و(23) وكميات من مادة (تي ان تي) التي تستخدم في صنع العبوات والمفخخات وقذائف (ار بي جي) وقواذفها والغاما مضادة للآليات والأفراد وقناصات دوشكا وشتاير ومدفعي هاون مع قذائف لهما وكاميرات حرارية وغيرها.

وتتابع الجهات المختصة ووحدات الجيش العاملة في درعا بالتعاون مع الأهالي أعمال تمشيط وتفتيش المناطق السكنية ومحيطها والأحياء التي طهرها الجيش في درعا لرفع مخلفات الإرهابيين من عبوات ناسفة ومفخخات والغام حفاظا على حياة المدنيين وتمهيدا لاستكمال عودة جميع سكانها إلى منازلهم بأمان.


تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

ضبط أسلحة بينها إسرائيلية وأمريكية بين محافظتي درعا والقنيطرة

درعا-سانا ضبطت الجهات المختصة في المنطقة الجنوبية وبالتعاون مع الأهالي كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة