الشريط الإخباري

منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره الإيراني ودياً استعدادا لتصفيات آسيا

دمشق-سانا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي بكرة القدم مع نظيره الإيراني في مباراتين وديتين في الثامن عشر والحادي والعشرين من الشهر الجاري في جزيرة كيش الإيرانية استعدادا لتصفيات بطولة آسيا.

وفي تصريح لسانا نوه رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس بالأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون في مباراتي البحرين الوديتين الشهر الفائت وبالحالة الانضباطية التي تجلت في الفريق داخل وخارج المستطيل الأخضر مؤكداً أن التشكيلة الحالية للمنتخب الأولمبي هي أمل ومستقبل الكرة السورية.

وأوضح الدباس أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق لاعبي المنتخب تتجاوز مسألة التأهل إلى النهائيات الآسيوية بل والمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان منتخبنا لعب مع نظيره البحريني الشهر الفائت مرتين تعادل في الأولى بهدفين لمثلهما وفاز في الثانية بهدفين لهدف.

يذكر أن بعثة المنتخب تضمنت 22 لاعباً هم عماد إدلبي وغيث سليمان ويزن عرابي وفارس أرناؤوط وأحمد الخصي ويوسف الحموي وأحمد عكيل وصبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني وميلاد حمد وطه العايق وزكريا حنان ويوسف محمد ونعيم غزال وخالد كردغلي وكامل حميشه ومصطفى جنيد وكامل كوايه ومحمد الخوجة ومحمد كيالي وعلاء الدالي وسعيد داوود.

ويغيب عبد الرحمن بركات للإصابة وأحمد العلي العبد الله وحمزة محناية بسبب عدم سماح نادييهما لهما بالسفر لوجود مباريات في الفترة الحالية ولأن الدعوة خارج أيام الفيفا وسيمون أمين لتعذر استصدار فيزا له من الجانب الإيراني في الوقت المناسب.

ويترأس البعثة رفعت الشمالي مدير المنتخب والعقيد أحمد زينو إداريا وحسين عفش مدربا وأنس صابوني وتامر اللوز مساعدين للمدرب وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى ومجد بلال طبيبا ومحمد عكاش معالجا فيزيائيا ومازن الهندي منسقا إعلاميا وأوس محمد مسؤول تجهيزات.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يلتقي نظيره السعودي في مباراة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا

الرياض-سانا يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع نظيره السعودي غداً في مباراة تحضيرية استعداداً …