الشريط الإخباري

أسلحة وذخيرة من مخلفات الإرهابيين في ريفي حمص ودمشق- فيديو

حمص-دمشق-سانا

خلال متابعتها عمليات البحث والتفتيش ضبطت الجهات المختصة كميات من الأسلحة والذخيرة من مخلفات الإرهابيين في ريف حمص الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حمص أنه خلال استكمال أعمالها الرامية إلى ترسيخ حالة الأمن والأمان التي يعيشها الريف الشمالي بعد تحريره من الإرهاب عثرت الجهات المختصة على كمية من الأسلحة والذخيرة المتنوعة من مخلفات الإرهابيين في تلبيسة ومزارع الفرحانية بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن المجموعات الإرهابية قامت قبل اندحارها من ريف حمص الشمالي بإخفاء الأسلحة والذخيرة ضمن المقبرة والأراضي الزراعية في تلبيسة ومزارع الفرحانية.

وعثرت الجهات المختصة في الـ 20 من الشهر الجاري على كميات من الأسلحة والذخائر بينها بنادق أمريكية المنشأ ومدافع ورشاشات وبنادق “إم 16” أمريكية وصواريخ محمولة من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص الشمالي.

العثور على كميات من الذخيرة من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي بحيران بريف دمشق

واستكمالا لعملية تأمين المدنيين العائدين إلى منازلهم وقراهم في ريف دمشق الجنوبي الغربي عثرت الجهات المختصة على كميات من الذخيرة من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي بحيران.

وأفاد مراسل سانا في ريف دمشق بأن الجهات المختصة عثرت على كميات من الذخيرة كانت مخبأة ضمن شاحنة قاطرة ومقطورة ومغطاة بالسماد العضوي من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي بحيران بمحيط قرية بيت تيما بالريف الجنوبي الغربي.

وعثرت الجهات المختصة أمس خلال عمليات تمشيط المناطق التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار في الغوطة الشرقية وأرياف حمص وحماة ودرعا والقنيطرة على ذخائر وقذائف وأسلحة بعضها غربي الصنع ومدافع وصواريخ من مخلفات الإرهابيين.


أسلحة تم العثور عليها في ريف حمص الشمالي

انظر ايضاً

أسلحة وذخيرة بينها صواريخ تاو أمريكية وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين بريفي درعا والسويداء