الشريط الإخباري

نادي الجزيرة: وفرنا ما يلزم للمشاركة في التجمع المؤهل للدوري الممتاز

الحسكة-سانا

يستعد نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة للمشاركة بالتجمع الأول المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم والذي ستنطلق منافساته بعد غد.

وقال رئيس النادي عبد الناصر كركو خلال مؤتمر صحفي اليوم: “وفرنا ما يلزم لتحضير الفريق رغم الظروف الصعبة وضمن الإمكانات المتاحة في النادي” مشيرا إلى أن طموح الجهازين الفني والتدريبي التأهل إلى الدوري الممتاز .

وكشف مدرب الفريق عبد الله السلمان أنه تم استقطاب معظم اللاعبين الخبرة لخلق توليفة منسجمة بين اللاعبين المخضرمين والشباب مؤكدا إصرار اللاعبين على التأهل إلى التجمع النهائي رغم أن الظروف “ليست بالطموح المنشود فيما يتعلق بعملية التحضير بالشكل الأمثل”.

من جهته بين رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة مصطفى شاكردي أن فرع الاتحاد الرياضي على مسافة واحدة من الأندية الأربعة في المحافظة وهي الجزيرة والجهاد والخابور وعامودا من أجل تحقيق المنافسة الرياضية التي تعني في النهاية أن جميع الأندية فائزة في الدوري بمجرد المشاركة في هذا الاستحقاق الكروي .

يشار إلى أن منافسات التجمع الأول من الدوري الكروي لأندية الدرجة الأولى ستنطلق بعد غد على أرض ملاعب تشرين بمدينة الحسكة بمشاركة الأندية الأربعة.

انظر ايضاً

اتحاد كرة القدم: هبوط نادي الجزيرة إلى الدرجة الأولى

دمشق-سانا أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم هبوط فريق الجزيرة من الدوري الممتاز …