الشريط الإخباري

حسومات وأسعار تشجيعية في معرض القرطاسية بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

مع اقتراب العام الدراسي الجديد يشهد معرض القرطاسية في صالة مدينة البعث بالقنيطرة حركة اقبال كثيفة من قبل المواطنين لشراء مستلزمات أبنائهم من القرطاسية واللوازم المدرسية.

باسل يحيى موظف في المركز التلفزيوني بالقنيطرة أشار إلى أنه يزور المعرض لشراء ما يحتاجه أولاده الثلاثة من القرطاسية واللباس المدرسي نظراً لانخفاض أسعارها عن غيره من المحال التجارية.

وبين محمود الكردي وهو موظف أنه قام بشراء احتياجات أولاده من اللوازم المدرسية مستفيداً من قرض الخمسين ألف ليرة سورية الذي مكنه من شراء ما يحتاجه أولاده الأربعة فيما ذكرت فاطمة البكر إنها قامت بشراء اللوازم المدرسية لأطفالها من المعرض بأسعار مقبولة إضافة إلى توفرها في مكان واحد وهو ما يختصر الوقت والجهد.

مدير فرع السورية للتجارة فراس مهاوش أوضح لـ سانا أن الأسبوع الحالي شهد حركة تسوق كبيرة من قبل المواطنين خاصة الموظفين الذين استفادوا من القرض الذي قدمته الحكومة للموظفين مبيناً أن معرض القرطاسية المقام في مدينة البعث يحوي تشكيلة واسعة ومتنوعة من القرطاسية واللوازم المدرسية وبأسعار تشجيعية وخصومات لبعض المواد انطلاقاً من تحقيق أهداف المؤسسة في التدخل الإيجابي بالسوق.

 غسان علي