الشريط الإخباري

طلبة سورية في كوبا: مستعدون للمساهمة في إعادة إعمار الوطن

هافانا-سانا

جدد طلبة سورية الدارسون في كوبا وقوفهم خلف جيشهم وشعبهم وقيادتهم في مواجهة ما يتعرض له وطننا من حرب ارهابية شرسة واستعدادهم للمساهمة في إعادة اعماره.

وأدان الطلبة خلال مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع كوبا الذي عقد تحت شعار “طلبة سورية في الجامعات والمعاهد كما في الجبهات صامدون ومنتصرون” مجددا العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي السافر على سورية مؤكدين أن هذا العدوان أظهر وجه أميركا القبيح زعيمة للاستعمار الجديد في العالم.

من جانبه شدد الدكتور ادريس ميا سفير سورية في كوبا في كلمة له خلال المؤتمر على ان سورية مصممة على الاستمرار في محاربة الارهاب حتى اجتثاثه وإعادة الأمن والأمان إلى كل ربوع وطننا الغالي منوها ببطولات وتضحيات جيشنا العربي السوري الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم بأسره.

بدوره نوه عضو المكتب التنفيذي للاتحاد عماد العمر بالدور المهم الذي يقوم به الاتحاد الوطني لطلبة سورية في هذا الظرف الذي يمر به بلدنا مؤكدا أن الاولوية هي لاقتلاع الارهاب الذي يهدد ليس فقط سورية بل البشرية جمعاء.

وجرى خلال المؤتمر نقاش للتقريرين السياسي والنقابي المرفوعين من قيادة الفرع إضافة إلى الاستماع لمجمل القضايا الطلابية والمشاكل التي تعترض دراستهم.

وخلص المؤتمر إلى رفع عدد من المقترحات والتوصيات وتم تشكيل قيادة الفرع أصلاء واحتياطا من بين الزملاء المشاركين في مؤءتمر الفرع.

انظر ايضاً

طلبة سورية في كوبا يودعون السفير ميا بحفل تكريمي

هافانا-سانا كرم الطلبة السوريون الدارسون في كوبا وأبناء الجالية السورية فيها سفير سورية لدى هافانا