يوم نظافة تطوعي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة البعث

حمص-سانا

عشرات الطلبة من كلية الهندسة المعمارية بجامعة البعث شاركوا في فعاليات “يوم النظافة التطوعي” الذي أقامته الكلية بالتعاون مع الهيئة الإدارية في الجامعة لتنظيف حرم الكلية ومحيطها بمشاركة واسعة من كوادر الجامعة.

وذكرت الطالبة وداد المحمد لنشرة سانا الشبابية أن مشاركتها في هذا اليوم التطوعي تأتي على خلفية الواجب والمسؤولية التي تشعر بها تجاه كليتها مبينة أنها مستعدة للإسهام في أي جهد يظهر جماليات جامعتها.

الطالب نوار اليوسف اشار بدوره إلى أن الحملة تهدف إلى بث روح العمل التطوعي والتوعية بأهمية النظافة فيما بين الطالب مهدي محمد أن هذا العمل هو شكل من أشكال التوعية بأهمية النظافة وتشجيع الروح التشاركية في العمل والمساهمة في الحفاظ على الجامعة كمنبر تعليمي بكامل جمالها وألقها.

وفي السياق نفسه أكد عميد كلية الهندسة المعمارية بجامعة البعث الدكتور نضال سطوف أن الهدف من الحملة هو تعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى الطلاب مشيرا إلى “أهمية المشاركة الفعالة من كل طلبة الجامعة في هذا العمل الذي يعود بالفائدة عليهم من خلال تحسين البيئة المحيطة بهم وهو ما تسعى إليه الجامعة لتشجيع الطلبة على المساهمة في تجميل كلياتهم وجامعتهم ودعم مفهوم العمل الجماعي”.

صبا خيربك

 

انظر ايضاً

لقاء شعري في جامعة البعث بمناسبة أعياد تشرين

حمص-سانا غلب على القصائد في اللقاء الشعري بجامعة البعث حب الوطن والشهيد وقدسية ‏الشهادة وبطولات …