الشريط الإخباري

تكريم ذوي شهداء من المعلمين في القنيطرة وطلاباً ومدرسين بدرعا

القنيطرة ودرعا-سانا

تقديرا لدورهم في نشر رسالة العلم والمعرفة وبمناسبة عيد المعلم وأعياد آذار المجيدة كرم فرع نقابة المعلمين بالتعاون مع مديرية التربية في القنيطرة اليوم عددا من أسر وذوي الشهداء من المعلمين.

وأكد المكرمون ان المعلم دافع عن وطنه بالقلم والعلم وكان مقاتلا ومربيا الأمر الذي جعله هدفا للإرهاب وسيبقى رغم ذلك مشعلا يضيء لنا درب العلوم والمعرفة.

من جهته أوضح مدير التربية فوزات الصالح أن تكريم أسر المعلمين الذين استشهدوا في سبيل الدفاع عن الوطن يأتي تقديرا لتضحياتهم مشيرا إلى دور المعلمين البارز في نشر الرسالة الإنسانية والحضارية وبناء الأجيال.

من جهة ثانية وبمناسبة عيد المعلم كرمت مديرية التربية بدرعا الطلاب الأوائل ومدرسيهم في ثانوية المتفوقين البالغ عددهم 20 طالبا و 5 مدرسين تقديرا لجهودهم المبذولة في دفع مسيرة العملية التربوية.

وأكد المكرمون سعيهم المستمر لتحقيق النجاح والتقدم العلمي وتخطي كافة الصعوبات في سبيل الحفاظ على الوطن وبقائه شامخا لافتين إلى العمل الدائم لمحاربة كل أشكال الفكر الظلامي بالعلم والمعرفة.

بدوره لفت مدير ثانوية المتفوقين حسام الحريري إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الكادر الاداري والتدريسي في ثانوية المتفوقين كونها تحتضن طلبة يتميزون بكفاءاتهم العلمية.

وتخلل حفل التكريم الذي جرى في ثانوية المتفوقين بمدينة درعا توزيع الشهادات والهدايا العينية على المكرمين.

انظر ايضاً

تقديراً لتضحيات أبنائها… تكريم عدد من أسر الشهداء في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا كرمت مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين أكثر من 100 أسرة شهيد في مدينة الحسكة …