الشريط الإخباري

تحالف المقاومة الفلسطينية: وضع استراتيجية وطنية لقرار ترامب بشأن القدس

دمشق- سانا

أكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن الإجراءات الصهيونية تجاه كنائس القدس وفرض الضرائب عليها يعتبر استمراراً للعدوان والحرب على الأراضي الفلسطينية ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

وقال التحالف في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إن “هذا العدوان وهذه الإجراءات الصهيونية تعكس التداعيات الخطيرة لقرارات الرئيس الأمريكي وسياسات إدارته التي تستهدف كل المقدسات والارض والحقوق الفلسطينية”، داعياً لاتخاذ خطوات عملية وجادة والتحرك على كل المستويات لمواجهة هذا العدوان الخطير من خلال تعزيز وتطوير الانتفاضة الشعبية وتصعيد المقاومة في وجه الاحتلال.

إلى ذلك دعا التحالف إلى وضع استراتيجية وطنية موحدة لمواجهة قرار الإدارة الأمريكية نقل سفارة واشنطن إلى مدينة القدس المحتلة في الـ14 من أيار القادم وتعزيز وتطوير الانتفاضة الشعبية وتجديد وتصعيد المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد أمين سر التحالف خالد عبد المجيد في تصريح صحفي ضرورة التواصل مع كل القوى الحية في الدول العربية والإسلامية وفي مقدمتها دول وقوى محور المقاومة ومع القوى والهيئات والشخصيات داخل فلسطين المحتلة وفى مخيمات اللجوء وأحرار العالم لتصعيد المواجهة ضد الكيان الصهيوني بجميع أشكالها والتصدي لقرارات الإدارة الأمريكية العدوانية.

انظر ايضاً

قوى المقاومة الفلسطينية تدين هدم الاحتلال للمنازل في وادي الحمص

دمشق-سانا أكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن عمليات الهدم التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي …