الشريط الإخباري

الإعلامية السودانية تاج السر ابراهيم: إحراز غزال برونزية العالم في ألعاب القوى فخر لكل العرب

دمشق-سانا

اغرورقت عيناها بالدموع عندما سمعت لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال يقول بعد إحرازه برونزية العالم في الوثب العالي انه حقق هذا الإنجاز لرسم البسمة على وجوه الجماهير السورية التي تستحق الفرح… هذا ما بدأت به الإعلامية السودانية هيام تاج السر ابراهيم حديثها مع مندوب سانا الرياضي.

وقالت الإعلامية المختصة بألعاب القوى بصحيفة الزعيم الرياضية اليومية تاج السر ابراهيم إنها تزور سورية للمشاركة في ملتقى الإعلام العربي الرياضي وللاطلاع على واقع الرياضة السورية عن قرب مضيفة ان زيارتها هي الثانية ففي عام 2007 جاءت الى سورية مع عائلتها ولمست طيبة وكرم الشعب السوري رمز الأصالة والرقي.

وأوضحت تاج السر ابراهيم أن زيارة سورية من قبل وفد إعلامي عربي من تسع دول تأتي تضامنا معها والوقوف الى جانبها ومساعدة رياضتها في فك الحظر عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للسماح باللعب على أرضها وبين جماهيرها التي من حقها رؤءية منتخباتها تلعب امام أعينها لافتة إلى أن منتخب سورية لكرة القدم لو لعب على أرضه في تصفيات كأس العالم لوجدناه في مونديا ل روسيا 2018.

وأشارت إلى أن ما أنجزه البطل السوري مجد الدين غزال في بطولة العالم في لندن خلال شهر اب الماضي فخر لكل العرب لأنه بعد إحرازه الميدالية البرونزية تراكضت اليه أكثر من مئة وسيلة إعلامية عالمية وصحيفتنا من بينها لأخذ تصريحات عن هذا الإنجاز فقال جملة بقيت مغروسة في ضمائرنا وقلوبنا بأنه أراد من هذا الإنجاز إسعاد الجماهير السورية.

وختمت الإعلامية تاج السر ابراهيم حديثها قائلة: يجب على الإعلام الرياضي العربي لعب دور أكبر في تسليط الضوء على الرياضة السورية وإنجازاتها الكثيرة رغم كل الظروف التي تمر بها لأن الرياضة رسالة سلام ومحبة.

يشار إلى أن ملتقى الإعلام العربي الرياضي يعقد يوم الثلاثاء القادم عند الساعة الحادية عشرة في مبنى الاتحاد الرياضي العام في قاعة المحاضرات تحت شعار (الرياضة رسالة سلام وثقافة حوار).

 

انظر ايضاً

مجد الدين غزال يحرز فضية ملتقى هوستبس الدولي لألعاب القوى

براغ-سانا حقق لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال فضية ملتقى هوستبس الدولي المقام …