الشريط الإخباري

السويداء.. تشكيل لجان لمراقبة محطات الوقود

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم تشكيل لجان من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومجالس المدن والوحدات الإدارية لمراقبة محطات الوقود أثناء عملية تفريغ صهاريج مادة البنزين وتوزيعها وذلك بهدف ضبط الكميات الواردة إلى كل محطة ومنع عمليات التهريب والحد من الاختناقات على المادة.

وأكد محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف ضرورة زيادة عدد طلبات البنزين الواردة إلى المحافظة والبالغة حاليا 12 طلبا يوميا وخاصة قبل عيد الأضحى لمنع الازدحام على محطات الوقود وتلافي حدوث أي أزمة على المادة اضافة لتأمين مادة المازوت للآليات العاملة في مشاريع الجمعيات التعاونية السكنية.

وأشار النداف إلى أن جميع الفعاليات الصناعية والحرفية والسياحية والخدمية يتم تأمينها بمادة المازوت لتسيير عملها ولم تتوقف أي منها عن العمل بسبب نقص المحروقات خلال الفترة الماضية.

وبين مدير فرع المحروقات بالسويداء المهندس معذى سليقة أن 4 طلبات من مادة المازوت توزع يوميا على الفعاليات الأساسية في المحافظة بحسب الأولويات حيث يتم تزويد الأفران والمخابز في القطاعين العام والخاص بالمادة بالدرجة الأولى بالإضافة إلى مديرية الصحة والمشافي العامة والخاصة ومؤسسة المياه لتشغيل الآبار ومحطات الضخ.

انظر ايضاً

لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء: حرمان 10 معتمدين لبيع وتوزيع الغاز في مدينة شهبا

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 10 معتمدين لمادة الغاز المنزلي في مدينة شهبا …