الشريط الإخباري

شخصيات يمنية : الجيش العربي السوري صمام أمان المنطقة

صنعاء-سانا

أكد الأمين العام لحزب الوفاق الوطني اليمني عبد الوارث صلاح أن الجيش العربي السوري كان ولا يزال وسيظل صمام أمان المنطقة مشيراً إلى أن صموده واستبساله حطم كل المخططات.

ونوه صلاح في تصريح خاص لمراسل سانا في صنعاء بانتصارات سورية المتتالية على التنظيمات الإرهابية وإسقاط المشروع التآمري الصهيوامريكي عليها.

من جانبه أشار رئيس الدائرة السياسية لحزب شباب العدالة والتنمية فرحان هاشم في تصريح مماثل أن وصول الجيش العربي السوري مع القوات الرديفة إلى مدينة البوكمال يشكل انتهاء المعارك الكبرى مع تنظيم “داعش” الإرهابي وسقوط مشروع تقسيم سورية والعراق عبر ورقة التنظيمات الإرهابية.

ووجه هاشم التحية للجيش العربي السوري والقوات الرديفة والحليفة على التضحيات التي حققت الانتصار مؤكداً على استكمال الطريق لتطهير كل الأراضي السورية مما تبقى من تنظيمات إرهابية.

من جانبها أشارت مستشار المجلس السياسي الأعلى لشؤون المرأة في اليمن نجيبة مطهر إلى أن الانتصار الذي تم تحقيقه في البوكمال غال شأنه شأن أي انتصار تم تحقيقه في سورية وقالت :كل تراب سورية غال ولذلك رخصت الأرواح من أجل ألا يتدنس.. لكن هذا التراب أصبح الآن مقدساً لأن دماء شهدائه روته.

انظر ايضاً

شخصيات يمنية: انتصارات الجيش السوري أوقفت المد الإرهابي

صنعاء-سانا أكد عارف العامري المتحدث الإعلامي لتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان في اليمن أن انتصارات الجيش …