الشريط الإخباري

بدء التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح ومفاضلة التأهيل التربوي بجامعة البعث

حمص-سانا

أعلنت جامعة البعث في حمص اليوم عن بدء قبول طلبات الطلاب الراغبين بالتقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح لبرامج الدراسات القانونية والترجمة الانكليزية والترجمة الفرنسية والارشاد السياحي ورياض الاطفال والتسويق والتجارة الالكترونية وادارة المشروعات المتوسطة والصغيرة للعام الدراسي 2017-2018.

ويتقدم للمفاضلة الطلبة من حملة الشهادة الثانوية القديمة لدورة عام 2016 وما قبل وكذلك حملة الشهادة الثانوية الحديثة للعام 2017.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح بالجامعة الدكتور محمد موسى في تصريح لمراسلة سانا انه يتم تقديم طلبات المفاضلة في مراكز التسجيل المحددة في كليات (الهندسة الكيميائية والبترولية والهندسة المعلوماتية والهندسة الزراعية) في شؤون الطلاب للطلبة ذوي الاعاقة والطلبة العرب والاجانب وحملة الشهادات المتوسطة والذي يبدأ في التاسع والعشرين من الشهر الحالي ولغاية العاشر من الشهر القادم.

ولفت موسى إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين بالتقدم إلى المفاضلة الاطلاع على الشروط والأوراق المطلوبة للتسجيل فيها أو مراجعة لوحة الإعلانات في الإدارة المركزية للجامعة أو من خلال موقعها على شبكة الانترنت.

وأعلنت الجامعة أيضا عن مفاضلة القبول الجامعي لدبلوم التأهيل التربوي في نظام التعليم المفتوح في كلية التربية للعام الدراسي 2017-2018.

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات محكمة عالمياً

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات